Saturday  11/12/2010 Issue 13953

السبت 05 محرم 1432  العدد  13953

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور وزير المياه والكهرباء
وزير المالية يطلع على إنجازات المياه الوطنية وخططها الاستثمارية

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش

اطلع معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف على الخطط التوسعية والاستثمارية المستقبلية لشركة المياه الوطنية وعلى إنجازات الشركة منذ تأسيسها، وذلك خلال استقباله لمعالي المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الحصين وزير المياه والكهرباء رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية ولؤي بن أحمد المسلّم الرئيس التنفيذي، يرافقه الفريق التنفيذي بشركة المياه الوطنية، بحضور أصحاب المعالي نواب ومساعدي ومستشاري وزير المالية وأصحاب السعادة وكلاء الوزارة.

وبحث الاجتماع الذي عقد في مقر وزارة المالية الخطة التوسعية لشركة المياه الوطنية في المدن التي تعمل بها والمدن المستهدفة لتخصيص قطاعي المياه والصرف الصحي، كما اطلع معالي وزير المالية على الإنجازات التي حققتها شركة المياه الوطنية في مدينتي الرياض وجدة عبر المشاريع التي تم تنفيذها خلال العامين الماضين، إضافة إلى الخطة الاستثمارية التي تنتهجها الشركة من خلال استقطاب ونقل الخبرات للسوق السعودية في قطاعي المياه والصرف الصحي وقطاع إدارة الطلب على المياه المعالجة.

وأكد معالي المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الحصين وزير المياه والكهرباء رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية الدور القيادي الذي تضطلع به شركة المياه الوطنية من خلال إدارة وتشغيل مدينتي الرياض وجدة، عبر الرقي بخدمات العملاء من خلال افتتاح مركز الاتصال الموحد الذي يعمل على مدار الساعة، وافتتاح (5) مراكز لخدمات العملاء في المدينتين. مبيناً أن الشركة ستتوسع في نشاطها وتقديم خدماتها عبر ضمها مدينة مكة المكرمة ومحافظة الطائف ابتداء من مطلع عام 2011م، وذلك استمراراً لخطتها المستقبلية لتخصيص قطاعي المياه والصرف الصحي لضم (15) مدينة إلى مسؤوليتها؛ لتصبح نسبة عدد العملاء حينئذ والمخدومين من قبل الشركة (60 %) من سكان المملكة.

واستعرضت شركة المياه الوطنية مشاريعها التي تنفذها في مدينتي الرياض وجدة، والمشاريع المستقبلية التي أدرجتها ضمن حيز التنفيذ. كما أطلعت الشركة أيضاً وزير المالية ومسؤولي الوزارة على خططها في مجال تخصيص المدن الجديدة المستهدفة بالتخصيص والمشاريع التي ستنفذها ضمن هذا البرنامج.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة