Saturday  11/12/2010 Issue 13953

السبت 05 محرم 1432  العدد  13953

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

زاهر يتوسط لإنهاء أزمة ياسر المحمدي
الحضري يهدد بالاعتزال بسبب رفض الزمالك انتقاله للمريخ السوداني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – طارق محيي

أكد عصام الحضري حارس الزمالك المصري عدم رغبته في الاستمرار مع ناديه، متمنياً الموافقة على رحيله لنادي المريخ السوداني، بعدما أصبح غير قادر على اللعب بالدوري المصري لصعوبة الأجواء داخله، وأشار الحضري إلى إمكانية اعتزاله ممارسة كرة القدم، إذا ما لم يوافق الزمالك على انتقاله للمريخ السوداني، واعتبر أن مطالبة مسئولي الزمالك بالحصول على مليون دولار نظير إعارته لمدة موسم لنادي المريخ السوداني أو مليونى دولار في حالة بيعه النهائي، أمر مبالغ فيه بشكل كبير، مطالباً إدارة الزمالك ببعض المرونة في المفاوضات الجارية مع النادي السوداني، خاصة وأن الزمالك لم يدفع فيه المبلغ الذي يسعى للحصول عليه مقابل التفريط فيه.

وكان الحضري قد انضم للزمالك قادماً من الإسماعيلى مع مطلع الموسم الحالي مقابل مليونين ونصف المليون جنيه، فضلا عن حصوله على مستحقات شخصية بلغت 425 ألف جنيه فقط كدفعة أولى من عقده.

من ناحية أخرى نجح الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في التوسط لحل الأزمة المثارة بين نادي الزمالك والاتحاد القطري حول اللاعب حسين ياسر المحمدي. وعقد زاهر اجتماعاً جمع رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة والمستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك المعيّن. وأسفر الاجتماع عن حل المشكلة بين الزمالك والاتحاد القطري، كما أكد الحاضرون للاجتماع عقب انتهائه. وكان وفد قطري قد وصل للقاهرة الخميس الماضي من أجل إنهاء مشكلة اللاعب مع الزمالك. وكان ياسر قد شارك مع منتخب قطر في بطولة كأس خليجي 20 دون موافقة ناديه، وهو ما أثار أزمة بين النادي واللاعب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة