Saturday  11/12/2010 Issue 13953

السبت 05 محرم 1432  العدد  13953

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تحت مسمى رالي ساتا 2011
النادي السعودي للسيارات يطلق أول رالي للسيارات والدراجات الشهر المقبل بضرما

رجوع

 

كتب - زيد السبيعي

تشهد العاصمة السعودية الرياض حدثا رياضيا استثنائيا مطلع الشهر الميلادي المقبل وذلك بعد أن كشف النادي السعودي للسيارات والسياحة إقامة سباق السيارات الدفع الرباعي والدراجات النارية (رالي ساتا 2011) خلال الفترة من 1 حتى 3 صفر 1432هـ - الموافق من 5 إلى 7 يناير 2011، وذلك في منتجع سفاري الخاص في محافظة ضرماء غرب مدينة الرياض على مساحة مغلقة لأكثر من 40 مليون متر مربع.

ويأتي هذا السباق المرتقب ضمن نشاطات النادي السعودي للسيارات التي ينظمها بين الحين والآخر، ويحمل السباق مسمى «رالي ساتا 2011» حيث سيكون الأول من نوعه في المنطقة وبمثابة حفل ومهرجان ترفيهي لسباقات السيارات والدراجات ويستهدف كافة شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين.

كما يهدف السباق إلى احتضان طاقات ومهارات الشباب وتوجيهها ومنحهم فرصة لإبراز إبداعاتهم على أرض الواقع وتنمية مواهبهم وتطويرها وزيادة المعرفة في مجال الراليات إلى جانب أن السباق يهدف تعريف أفراد المجتمع بالسباق وأهميته ورفع مستوى الثقافة في هواية الراليات.

من جانبه، وجه النادي السعودي للسيارات دعوته لكافة الراغبين في المشاركة بأحد السباقات في الرالي والمهتمين في تعديل المركبات إلى جانب عاشقي القيادة في الصحراء لإخراج طاقاتهم في هذا السباق والتسجيل www.sataclub.com.sa

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة