Saturday  11/12/2010 Issue 13953

السبت 05 محرم 1432  العدد  13953

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

عاد مهاجم الرائد جواد أقدار ليؤكد أنه صفقة ناجحة لناديه عندما قاده للتعادل مع الشباب بعد أن كان متأخراً بهدفين مقابل لا شيء.. مثلما فعل في مباراة فريقه أمام الأهلي عندما قاده لفوز كبير استحق به نقاط المباراة الثلاث.

ظهور قناة رياضية فضائية سعودية جديدة.. هو إضافة إعلامية جيدة للإعلام السعودي الرياضي.. ومن المنتظر أن يكون لهذه القناة دور كبير وفاعل في عكس الصورة الحقيقية عن الواقع الرياضي السعودي بكل موضوعية وأمانة ومهنية بعيداً عن الإثارة الممجوجة والمفتعلة أو الاستفزاز والتعصب.

تأكيد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب أن المنتخب الواعد هو المكسب الحقيقي من المشاركة في خليجي 20 جاء ليطمئن الشارع الرياضي السعودي بشأن مستقبل الأخضر الذي كسب وجوهاً وعناصر جديدة ومبدعة سيكون لها حضورها المؤثر في المرحلة القادمة لمسيرة منتخبنا الوطني.

فريق الفيصلي يستحق الثناء والتقدير على ما يقدمه من مستويات ونتائج في دوري زين للمحترفين جعلته في الصفوف الأمامية لفرق الدوري.. وإذا ما استمر الفريق على هذا المنوال من العطاء.. فسيضمن بقاءه في دوري زين لموسم آخر.. وسيدخل في منافسات كأس الأبطال.

تكتم الإدارة الهلالية على اسم اللاعب الأجنبي الذي سيغادر خلال فترة التسجيل القادمة خطوة موفقة من الإدارة لتضمن عدم التشويش على اللاعب والفريق خلال هذه المرحلة.. وعندما يحين الموعد بعد ثلاثة أسابيع سيكون لكل حادث حديث.

حديث سمو الأمير فيصل بن تركي الأخير جاء ليؤكد أن النصر بمثل هذه العقلية يسير في الاتجاه الصحيح لاستعادة أمجاده.. بل إنه مقبل على ما هو أفضل من تلك الأمجاد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة