Saturday  11/12/2010 Issue 13953

السبت 05 محرم 1432  العدد  13953

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي للمدربين بعد مباراة النصر ونجران
زينجا: لا تهمني (الصدارة) وأعدكم بتقديم فريق عظيم هذا الموسم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – زيد السبيعي

أكد الإيطالي والتر زينجا مدرب النصر خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه أمام نجران سعادته بالمستوى الكبير الذي ظهر به لاعبو النصر.. وقال: ليس من السهل أن تقدم مستوى كبيرا بعد غياب 21 يوما عن اللعب، مبيناً أن المشكلة هي أن تلعب ثلاث مباريات فقط ثم يتوقف الدوري لمدة شهرين بسبب كأس أسيا بالدوحة.. وقدم شكره وتقديره لجميع لاعبي النصر الذين شاركوا في اللقاء.

وأشار زينجا إلى أن الفريق لم يقدم المستوى المعروف عنه في أول 5 دقائق وهي التي تمكن فيها نجران من تسجيل هدف مبكر لم يؤثر على عطاء اللاعبين الذين تمكنوا من إنهاء المباراة في الشوط الأول، معترفاً بأن مستوى الفريق هو المرآة الحقيقية لكن لا يدون في اللوحة سوى النتيجة فقط وهذا ما نهتم فيه دائماً.

وعن صدارة النصر للدوري بعد الجولة الرابعة عشرة قال زينجا: شيء جيد وجميل أن يكون النصر في الصدارة وهو المركز الذي لم يحققه الفريق منذ فتره طويلة، لكن أنا كمدرب لا أهتم بالترتيب المؤقت بقدر ما أهتم بكيف أجهز الفريق من جميع الجوانب في اللقاء المقبل أمام الفتح، مبيناً أن ثقته كبيرة في جميع اللاعبين خصوصاً والفريق لديه إصابات وإيقافات وقال إن النصر سيكون فريقا عظيما هذا الموسم.

وتذمر زينجا من الإصابات التي حدثت للاعبين إبراهيم غالب وأحمد عباس بعد عودتهما من المنتخب وقال: أمر مؤسف ما يحدث للاعبينا بسبب الإصابات والإرهاق، ويجب أن اشكر عبد الله القرني الذي تحامل على إصابته وشارك ولو كان لدي البديل الجاهز فلن أشركه في هذه المباراة.

وعن مفاوضات انتر ميلان قال زينجا: لم أتلق أي عرض من الانتر الذي قضيت فيه 22عاماً فمن الطبيعي أن يقال في الصحافة ان الانتر ميلان يريدني، لكنها مجرد تخمينات من الناس، والشيء الذي يجب أن يعلمه الجميع أني باق في النصر، مختتماً حديثه قائلاً: أي لاعب ينضم للنصر لا يريد مغادرته.

في حين اعترف مدرب نادي نجران السيد راشاو بأن فريقه لم يلعب كرة إلا في الخمس دقائق الأولى وهي التي تمكن فيها من تسجيل هدف السبق وبعدها سيطر النصر على مجريات المباراة الذي استحق الفوز عن جدارة واستحقاق، مشيراً إلى أن النقص أثر في الفريق.. وقال: للأسف نجران ليس لديه البديل الجاهز وبمستوى الأساسي خصوصاً والدفاع بالكامل غائب عن هذه المواجهة، مبيناً أنهم سينسون هزيمة النصر القاسية والتركيز في اللقاء القادم بعد اكتمال الصفوف وسأحاول مع اللاعبين أن نركز كيف نبقى في دوري زين ونضع هدف من أجل تحقيقه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة