Saturday  11/12/2010 Issue 13953

السبت 05 محرم 1432  العدد  13953

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الوحدة الإماراتي يدخل الاختبار الحقيقي أمام سيونغنام في كأس العالم للأندية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

سيدخل فريق الوحدة اختباراً حقيقياً حين يواجه سيونيجنام بطل آسيا في دور الثمانية بكأس العالم لكرة القدم للأندية في أبوظبي اليوم السبت. وحقق الوحدة أمل الإمارات مستضيفة البطولة في تجاوز أحد فرقها للمباراة الأولى بفوزه الكبير على هيكاري يونايتد بطل الاوقيانوس 3-صفر يوم الأربعاء الماضي.

ولم تكشف المباراة عن القدرات الحقيقية للفريق الإماراتي لأن هيكاري وهو من بابوا غينيا الجديدة ظهر بمستوى متواضع وبدا دفاعه متهالكا. وستكون المباراة ضد سيونجنام الكوري الجنوبي الاختبار الحقيقي للوحدة في مواجهة فريق دفعه التتويج بلقب دوري أبطال آسيا للتطلع إلى نيل اللقب في أبوظبي.

وسيلعب الفائز في هذه المباراة مع انترناسيونالي الإيطالي بطل اوروبا في الدور قبل النهائي. وبدا النمساوي جوزيف هيكرشبرجر مدرب الوحدة متفائلاً بمواصلة التقدم في البطولة معتمداً على تألق الثنائي البرازيلي فرناندو بيانو وهوجو انريكي. وقال هيكر شبرجر المدرب السابق لمنتخب النمسا «لقد قلبنا المباراة الماضية رأساً على عقب وبمساعدة من اللاعبين المحليين.» ويضم الوحدة نخبة من لاعبي منتخب الإمارات بينهم إسماعيل مطر ومحمد الشحي وفهد مسعود وحيدر الوعلي وبشير سعيد ومحمود خميس وعبد الرحيم جمعة وحمدان الكمالي وعيسى سانتو.

وإذا كان الفوز بالمباراة الأولى يعد إنجازاً للوحدة بالنظر لفشل الأهلي ممثل الإمارات في العام الماضي في الفوز بالمباراة الأولى ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، فإن التأهل للدور قبل النهائي سيمثل مؤشراً على نضج أندية الإمارات وسيبعث برسالة لكرة القدم الآسيوية. وحشد الوحدة آلاف المشجعين للوقوف خلفه ومؤازرته في هذه البطولة، ولاقى دعماً من الجماهير بمختلف ميولها في المباراة الماضية، حيث ظهرت في استاد محمد بن زايد أعلام لأندية محلية منافسة. كما حظي الفريق الإماراتي بتشجيع جاليات عربية تقيم في الإمارات. وتوقع محللون أن يرتفع عدد المشجعين من 23 ألفاً في المباراة الأولى إلى 40 الفاً في مباراة اليوم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة