Sunday  12/12/2010 Issue 13954

الأحد 06 محرم 1432  العدد  13954

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في اجتماع المجلس المحلي:
بحث إنشاء نواد رياضية بالطائف والإبقاء على خصوصية الهدا والشفا

رجوع

 

الطائف - سامي المنصوري

بحث المجلس المحلي لتنمية وتطوير مدينة الطائف في اجتماعه السادس للدورة الثانية والذي عقد مؤخراً برئاسة محافظ الطائف فهد بن معمر التوجيه الصادر من أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل والقاضي بإعطاء خصوصية لكل من منطقتي الهدا والشفا من حيث التقليل في الاستخدام المخصص للأراضي الزراعية وتحويلها إلى سكنية.

واعتمد المجلس التوصية المقدمة من اللجنة المشكلة من أمانة الطائف وإدارتي التربية والتعليم للبنين والبنات ومكتب رعاية الشباب والشؤون الصحية والإجتماعية وجمعية مراكز الأحياء لإنشاء نوادٍ رياضية تسهم في استغلال أوقات فراغ الشباب وصقل مواهبهم.

وخلص الاجتماع إلى تحديد مواقع لإنشاء هذه الأندية حسب حاجة السكان وذلك بعد استكمال دراسة المشروع ورفعه إلى إمارة المنطقة.

واطلع المجتمعون على التقرير المقدم من رؤساء اللجان، ومنها تقرير لجنة الخدمات وتطوير المناطق الذي اشتمل على تطوير تنمية القرى، والتقرير المقدم من رئيس وأعضاء لجنة المشاريع والميزانية، واستعراض المعاملات الواردة والتوصيات، ومنها الخزان الاستراتيجي للمياه في الطائف، ومشروع الطريق الدائري الشرقي الذي أنجز 98 في المائة منه، وتخصيص أرض للجهات التعليمية.

وشدد المجلس على ضرورة شمول محافظة الطائف من المكرمة الملكية من الإسكان الخيري، والذي لم تستفد منها محافظة الطائف رغم اتساعها المساحي والسكاني.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة