Sunday  12/12/2010 Issue 13954

الأحد 06 محرم 1432  العدد  13954

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعيينات جديدة في جامعة الأميرة نورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- مريم السلطان

وافقت سمو مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن سمو الدكتورة الجوهرة بنت فهد على تعيين عدد من الدكتورات والمحاضرات والمعيدات في بعض الكليات وهن: تعيين د. حنان بنت عبدالله الزيد على درجة أستاذ مساعد في كلية التربية. وتعيين د. بدرية بنت محمد القرني على درجة أستاذ مساعد في كلية التربية. وتعيين د. مشاعل بنت فهد الحسون على درجة أستاذ مساعد في كلية الآداب. وتعيين د. فاطمة بنت علي الحراشة الدوسري على درجة أستاذ مساعد في كلية التربية.

كما وافقت سمو مديرة الجامعة على تعيين عدد من المحاضرات والمعيدات لبعض الكليات وهن: تعيين أ. عبير بنت ظافر القرني على وظيفة محاضر في كلية علوم الحاسب والمعلومات. وتعيين ريم بنت ضعيان المطيري على وظيفة محاضر في كلية الصيدلة. وتعيين آلاء بنت صالح العساف على وظيفة محاضر في كلية التربية. وتعيين فاطمة ساير الحربي على وظيفة محاضر في كلية التربية. وتعيين منى بنت عبدالله الشهري على وظيفة محاضر في كلية الآداب. وتعيين منار بنت عبدالرحمن باقيس على وظيفة محاضر في كلية علوم الحاسب والمعلومات. وتعيين هيا بنت عبدالعزيز اليوسف على وظيفة محاضر في كلية التربية. وتعيين ريم بنت عبدالرحمن التويجري على وظيفة محاضر في كلية العلوم. وتعيين بديعة بنت فهد العتيبي على وظيفة محاضر في كلية الإدارة والأعمال.

والمعينات على وظائف معيدات هنّ: تعيين الموظفات التالية أسماؤهن في كلية العلوم وهنّ: زهرة بنت عبدالله العمري. وتعيين راوية بنت علي حسن القحطاني. وتعيين ريم بنت حسين آل زاهب. وتعيين رفعة بنت شعف العتيبي. وتعيين شعاع بنت مفلح العنزي. وتعيين حلول بنت صالح الرحيمي. وتعيين جوزاء بنت سايف العتيبي. وتعيين وجدان بنت عبدالعزيز آل تويم. وتعيين ميمونة بنت نفل الحارثي. وتعيين سارة بنت علي الشهري. وتعيين هند بنت محمد الماضي. كما تم تعيين هناء بنت معيض العنزي في كلية التربية. وتم تعيين إيمان بنت إبراهيم الشبانات في كلية رياض الأطفال.

أوضح ذلك إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة