Sunday  12/12/2010 Issue 13954

الأحد 06 محرم 1432  العدد  13954

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عاصفة رملية تغطي سماء تبوك وأمطار على محافظاتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

شهدت مدينة تبوك ظهر أمس السبت هبوب عاصفة رملية؛ ما أدى إلى انعدام مدى الرؤية الأفقية، وشهدت الطرق الخارجية توقفاً للحركة المرورية، خصوصاً أن هذه العاصفة صحبها نشاط للرياح، وعمد قائدو المركبات إلى إشعال الإضاءة والسير بحذر، بينما توجه العديد من الآباء للاستئذان لأبنائهم بسبب هذه الظروف الجوية التي كان يصاحبها كذلك انخفاض في درجات الحرارة، في حين كان هناك حضور للدوريات الأمنية والمرور، خاصة أمام المدارس، كما شهدت المستشفيات العديد من حالات الربو التي تأثرت بسبب ظروف الطقس.

من جهة أخرى هطلت أمطار غزيرة إلى متوسطة على بعض محافظات ومراكز منطقة تبوك، شملت محافظة الوجه ومركز المنجور، وسالت إثرها الأودية والشعاب، وكذلك على المدقة والبديعات، وسال إثرها وادي ضلال ووادي مثر، مصحوبة بزخات من البرد، وكذلك على مركز بدأ ومركز الكر سال إثرها وادي الكر ووادي الحفيرة، وعلى مركز خرباء والسديد.

كما هطلت أمطار غزيرة على محافظة أملج شملت مركز عمق ووادي ثولة والرمضة، سال إثرها وادي ثولة، وعلى مركز الشبعان شملت البوانة.

فيما هطلت على محافظة ضباء أمطار خفيفة ومتوسطة، شملت مركز شواق ورأس مصدار وجبل نغر ورأس ضربة وقصيب، وعلى مركز شعب والمقرح والقريشمان. وقد شملت الأمطار العديد من المراكز منذ مساء أمس الأول.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة