Sunday  12/12/2010 Issue 13954

الأحد 06 محرم 1432  العدد  13954

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نائب المليك يشكر د.الربيعة ومنسوبي وزارته بمناسبة نجاح خطة الحج الصحية

رجوع

 

الجزيرة - أحمد القرني

وجَّه نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- شكره لمعالي وزير الصحة د.عبد الله بن عبد العزيز الربيعة ومنسوبي الوزارة وذلك بمناسبة نجاح خطة الحج الصحية لعام 1431هـ في تحقيق أهدافها وخلو الحج من الأمراض الوبائية أو المحجرية.

وقال -حفظه الله- في برقيته الجوابية: إننا إذ نحمد الله على ذلك لنشكركم ومنسوبي الوزارة على ما بذلتموه من جهود ممتازة أسهمت في تحقيق هذا الإنجاز الطبي.. سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يوفقكم للعمل بما يرضيه وأن يتقبل من الحجاج حجهم وأن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم.

وقد أعرب معالي د.الربيعة عن عظيم شكره وامتنانه لسموه الكريم مثمنًا ما تحظى به الخدمات الصحية من دعم ورعاية من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- ومشيدًا معاليه بما تحقق من نجاحات صحية خلال موسم حج عام 1431هـ وخلوه ولله الحمد من الأمراض الوبائية أو المجرية سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار.

الجدير بالذكر أن وزارة الصحة وخلال موسم حج عام 1431هـ قد قامت بتقديم خدماتها لأكثر من 760 ألف حاج من خلال تجهيز 24 مستشفى بسعة (3700) سرير و(137) مركزًا صحيًا و(145) سيارة إسعاف وتجنيد أكثر من 19 ألف موظف وموظفة لخدمة ضيوف الرحمن، إضافة إلى إجراء (15) عملية قلب مفتوح و(222) عملية قسطرة قلب وتصعيد (364) من الحجاج المرضى إلى صعيد عرفات لاستكمال مناسك حجهم وكذلك توفير أسرة إضافية للعناية المركزة بلغ عددها (371) سريرًا بالإضافة إلى استقطاب قوى طبية زائرة من خارج المملكة تضم (293) استشاريًا وممرضةً في مجال العناية المركزة وطب الطوارئ.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة