Sunday  12/12/2010 Issue 13954

الأحد 06 محرم 1432  العدد  13954

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الخليوي: القناة وثابة.. المطيويع: حبي للمغامرة دفعني للتواجد.. عدنان: يحسب لها حصولها على حقوق الدوري
الجميع بصوت واحد: خليكم «ع اللاين»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تغطية - فيصل المرشدي

دقت الساعة السادسة معلنة توقف خلية النحل في قناة لاين سبورت للحظات، قبل أن تعاود العمل مرة أخرى..

كادر شبابي سعودي بخليط من الخبرات العريقة في وسطنا الرياضي جميعها تواجدت في مقر القناة بإدارة تركي الخليوي مدير عام القناة.

في الساعة السادسة.. صمت رهيب.. وهدوء عجيب.. متابعة بتركيز وانتباه.. لتمر اللحظات الأولى بسلام.. وتعلن بدء الاحتفالات.. والتهاني والتبريكات.

(الجزيرة) تواجدت في أرض الحدث، ونقلت الانطباعات وبعض المشاهد من هناك.. إليكموها باختصار:

مدير عام القناة تركي الخليوي قال: الحمد لله كانت الانطلاقة وثّابة وانطباعي عنها ليس مني فحسب وإنما من ردود الأفعال الكبيرة التي وصلت إلى فريق العمل أو عن طريق الاتصال الشخصي.

بالتأكيد نحن سعيدون بأن تكون الانطلاقة بهذه الجودة والتميز وإن كانت هناك بعض الملاحظات التي كانت أقل من المستوى الطبيعي لانطلاقة قناة فضائية جديدة، «وخليك ع اللاين».

أما سلمان المطيويع فقال: الحكم على الانطلاقة بتميزها أو فشلها هو في يد الجمهور أولا وأخيرا، فالمتابع أصبحت لديه ذائقة ويستطيع الحكم على الشيء بعقلانية.

اتخذت قرار الانضمام إلى القناة بسبب ما رأيت في وجوه شباب القناة من حب للنجاح ولأني بعد الاتكال على الله في كل شي، أعشق التحدي وروح المغامرة وهدفي دائما هو النجاح، « وخليك ع اللاين»

عدنان حمد قال: قناة وليدة ومميزة، وفي بدايتها وروح شبابها كانت أكثر تميزا، ويحسب لها كأول نجاح هو حصولها على حقوق الدوري باحترافية من قناة الجزيرة.

أكثر ما يميز القناة هو استقطابها لأسماء مميزة ودمجها بعناصر شابة، ويبقى التقييم بيد المتابعين، «وخليك ع اللاين».

عبدالعزيز الموينع «مدير عام الإنتاج» تحدث وقال: نحمد الله على هذه الانطلاقة المميزة وأنا أراهن على نجاح القناة لأن أهدافها عديدة وسامية منها: الارتقاء بمحتوى الكرة السعودية، والارتقاء بجودة النقل.. وأهم ما يميز القناة أنها سعودية 100% من جميع النواحي، وكذلك تواجد أستوديوHD لأول مرة في أول قناة سعودية. «وخليك ع اللاين»

ناصر العصيمي «معد « قال: هناك عمل وحماس من الكوادر وهدف وحيد نضعه نصب أعيننا هو رضا الجمهور السعودي المتعطش لقناة احترافية متخصصة بالدوري السعودي بشكل خاص والكرة السعودية بشكل عام.. الجمهور هو أساس نجاح القناة ونحن نريد إيصال الكرة السعودية لمنزله وعبر شاشته الخاصة وإيصال صوته لكافة المسؤولين في حال رغبته. «وخليك ع اللاين»

المذيع سعد المريشد شارك برأيه وقال: ما يميز القناة أنها تدار بمهنية عالية بقيادة تركي الخليوي وبطاقم سعودي شاب وطموح، هدفنا هو محاكاة الشباب بطابع مميز وبشفافية تامة فهناك عدد من الجماهير تريد إيصال صوتها لمسؤولي فريقها ونحن سنكون الوسطاء بينهم ببرامج عديدة مثل التحلية وجمهوركم. «وخليك ع اللاين»

منهل عبدالقادر» أحد الوجوه الإعلامية الشابة» كان له رأي فقال: أكثر ما يميز لاين سبورت أنها تعمل بأيدي شابة، وتتبنى الشباب على الشاشة ومن خلفها، صدقني من اللحظات الأولى التي بدأ فيها التخطيط للاين سبورت كنت أشعر بقلق بالغ يشوبه تفاؤل صادق حول ما إذا كانت قناة وليدة قادرة على اقتحام الفضاء العربي وتقديم شيء مختلف عن بقية القنوات الرياضية، خاصة وأن المنافسين كثر، كنا نحلم لكن الحلم تحول بسواعد الشباب إلى حقيقة ملء السمع والبصر، لاين سبورت ولدت كبيرة وستكبر أكثر، لأنها تعبر وبصدق عن إرادات شابة آمنت بأنها قادرة على تقديم شيء مختلف، ومن يراهن على الشباب سيكسب الرهان حتما.

ومن جانب الضيوف الذين توافدوا على القناة، خرجنا بالتالي:

الأمير تركي بن خالد: جميل أن نرى شباب من أبناء الوطن يريدون رضا أبناء بلدهم وخدمتهم، والأجمل أن هؤلاء لديهم روح التحدي، كل ذلك وضح جليا من خلال ما رأيته من تألق وتميز من كافة أفراد القناة.

علي كميخ: البداية مميزة رغم ضيق الوقت، ولفت نظري عدة أشياء منها: نقاوة ووضوح الصورة، وتواجد الكم الهائل من النجوم في القناة، بالإضافة إلى الكوادر الشابة المميزة، ولا يزال فريق العمل بحاجة إلى جهد مضاعف للوصول إلى رضا الشارع الرياضي التام.

عايض الحربي: لا تزال القناة في مرحلة التفاؤل والمؤشرات تؤكد بإذن الله أن النجاح سيكون حليفهم وأنهم سيتلقون التبريكات والتهاني بالنجاح الكبير وهو رضا الجمهور.

عبدالله شهيل: أجمل ما يميز القناة هو وضوح الصورة وتوفر الاستوديوهات المميزة عالية التقنية وأنا سعيد بأن أكون أول لاعب تستضيفه هذه القناة الواعدة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة