Monday  13/12/2010 Issue 13955

الأثنين 07 محرم 1432  العدد  13955

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مطاعم (تكساس) تفتتح فرعاً جديداً بحي الصحافة بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم الافتتاح الرسمي للفرع الثامن من سلسلة مطاعم (دجاج تكساس) بحي الصحافة بالعاصمة الرياض مساء الأربعاء الماضي، في حفل بهيج حضره كل من الأستاذ ميلاد حساوي - مسؤول العلامة التجارية بالشرق الأوسط وإفريقيا - والأستاذ مصباح الإسلام - مدير تشغيل الفروع بالمملكة - اللذان حضرا للترحيب بالضيوف والعملاء في آن واحد وللتعريف بسلسلة مطاعم تكساس العريقة وتاريخها عالمياً ومحلياً.

وتحدث بداية الأستاذ مصباح الإسلام عن الفرع الجديد لتكساس مؤكداً أن بداية المطاعم في الانتشار في المملكة العربية السعودية كانت عام 2008 حين تم افتتاح الفرع الأول للسلسلة، وقال: ثم بدأنا ننطلق في افتتاح بقية الفروع وصولاً إلى هذا الفرع الثامن، ولدينا جدول زمني لافتتاح المزيد وقد تصل في مجملها إلى (50) فرعاً؛ فبمجرد انتهائنا من افتتاح فروع الرياض، سننطلق بافتتاح المزيد من الفروع في بقية مناطق المملكة المختلفة، ونحن سعداء بافتتاح هذا الفرع المميز في هذه المنطقة المجاورة لكبريات الصحف في المملكة.

فيما أكد الأستاذ ميلاد حساوي أن وجود علامة دجاج تكساس في المنطقة يعد واسع النطاق؛ حيث يوجد لدينا 16 فرعاً في الإمارات العربية المتحدة، و7 فروع بالكويت، وهذا هو الفرع الثامن في السعودية، وهناك فرعان أيضاً في الرياض قيد التنفيذ وسيتم افتتاحهما خلال شهر بإذن الله. وشدد الأستاذ ميلاد على أن السوق السعودية تعتبر من أفضل الأسواق في المنطقة ككل خصوصا بالتوسع ونوعية العملاء واهتمامهم بمنتجات مطاعمنا، وأن مطاعم (دجاج تكساس) بصدد إضافة وجبات تتواءم مع متطلبات العملاء المستمرة.

واختتم الأستاذ ميلاد حديثه بنبذة عن تاريخ مطاعم (تكساس) التي بدأت عام 1952م، وحالياً لدى الشركة 1750 فرعاً حول العالم، 1250 منها في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، والبقية عالمية تنتشر في مختلف أنحاء العالم مثل بريطانيا، الهند، أمريكا الجنوبية، مصر، سوريا، والأردن.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة