Monday  13/12/2010 Issue 13955

الأثنين 07 محرم 1432  العدد  13955

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتقديم خدمات الاتصال
مجموعة هورايزن تؤسس مكتبا في «أبو ظبي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وسعت مجموعة هورايزن القابضة، إحدى الوكالات الإقليمية الرائدة في مجال الاتصالات المتكاملة، شبكتها الإقليمية من خلال تأسيس مكتب لها في أبوظبي ، لتقديم خدمات تسويق العلامات التجارية والخدمات الإبداعية وتخطيط وبيع الإعلانات والخدمات الرقمية والعلاقات العامة من خلال العلامات التجارية الخاصة بالمجموعة وهي Horizon DraftFCB و BrandConnection وغولين هاريس للعلاقات العامة وNetiks.

وتضم المجموعة حاليا ما يزيد عن 400 موظف يقدمون خدمات متنوعة ومتكاملة لأكثر من 100 عميل؛ وتدير هورايزن القابضة مكاتبها في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا والمشرق العربي، إذ إن مكتب أبوظبي ينضم حاليا ًإلى مكاتب المجموعة في دبي وجدة والرياض والكويت والقاهرة وبيروت.

وقال رفيق سعادة، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة هورايزن في الشرق الأوسط، التي تملك الجزء الأكبر منها شركة IPG، التي تتخذ من نيويورك مقرا لها والمدرجة تحت الرمز IPG في بورصة نيويورك: بالنسبة لنا، أبوظبي ليست مجرد سوق أخرى، فالمكتب الجديد سباق في طرحه تحت سقف واحد جملة من خدمات الاتصالات التسويقية المتكاملة بفضل خبرات صفوة من كبار المديرين التنفيذيين في هورايزن القابضة. وقال غريغوري تيخانوف، الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة هورايزن: هناك قصة عظيمة ستروى للأسواق المحلية والإقليمية والعالمية عن إنجازات ومشاريع رؤية أبوظبي 2030، وينبغي أن تروى هذه القصة بطريقة متسقة وشاملة ومتكاملة لتثير اهتمام الفاعلين المؤثرين أينما وجدوا. فسرد قصة ما ونشرها من خلال الاستفادة من جميع أساليب وأدوات الاتصال هو السبيل الوحيد لضمان تأثيرها والتجاوب معها؛ وهذا ما ينبغي لسرد قصة أبوظبي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة