Monday  13/12/2010 Issue 13955

الأثنين 07 محرم 1432  العدد  13955

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتعزيز ريادته في مجال المسؤولية الاجتماعية
البنك الأهلي يُعرِّف موظفيه بفرص العمل التطوعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقد البنك الأهلي مؤخراً لقاءً يعنى بنشر ثقافة العمل التطوعي والتشجيع على المشاركة فيه. عُقِد اللقاء في مقر الإدارة العامة للبنك بجدة وشارك فيه كلٍ من صندوق المئوية وبرنامج إنجاز السعودية.

واستهدف اللقاء تعريف منسوبي البنك بالفرص التطوعية في الجهات غير الربحية في المملكة والتي يمكن لموظفي البنك التطوع فيها، وأفاد المهندس محمود التركستاني نائب الرئيس ورئيس دائرة المسئولية الاجتماعية بالبنك «إن عقد هذا اللقاء ينطلق من حرص إدارة البنك على تعزيز مفهوم المبادرات والعمل التطوعي الذي لا يتردد البنك الأهلي في تشجيعه ونشر مبادئه خاصة وأن البنك قد تبنى هذا النهج.»

وأوضح التركستاني أن البنك الأهلي هو مؤسسة رائدة في مجال المسئولية الاجتماعية للشركات بالمملكة وذلك من خلال ما يقدمه من برامج مدروسة وما يتبناه من مبادرات تساعد على النهوض بالمجتمع وبالاقتصاد الوطني لتحقيق التنمية المستدانة بكافة أبعادها اقتصادية واجتماعية وبيئية، من جانبه أعرب المهندس ماجد فتياني، مدير تنمية علاقات المتطوعين في صندوق المئوية عن اعتزازه بدعوة البنك الأهلي لصندوق المئوية لعرض نبذة عن جوانب التطوّع التي يتيحها صندوق المئوية.

كما أكد نائل فايز الرئيس التنفيذي لبرنامج إنجاز السعودية، أن علاقة التعاون مع البنك الأهلي ستظل قائمة لا سيما أن هناك الكثير من المتطوعين في برنامج إنجاز السعودية من منسوبي البنك، كما أعرب عن أهمية دعم القطاع الخاص للجهات المدنية الغير ربحية. وشكر البنك على مبادرته بتشجيع موظفيه على العمل التطوعي.

الجدير بالذكر أن صندوق المئوية الذي شارك في اللقاء يُتيح للموظف المتطوع خدمة الرواد من أصحاب المشاريع الصغيرة عن طريق تقديم أي من خدمات التدريب والاستشارة والإرشاد والإعداد، كما يتيح برنامج إنجاز السعودية للموظف خدمة الطلاب والطالبات بتقديم وعرض برامج تدريبية معدة مسبقاً تساعدهم على تعلُّم قواعد النجاح من وضع الخطط والأهداف ومتابعة الأداء وقياس النتائج وتحقيق الأهداف.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة