Monday  13/12/2010 Issue 13955

الأثنين 07 محرم 1432  العدد  13955

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

د. الزهراني يقدم خدمات تشخيصية وعلاجية مميزة بمستشفى الحبيب بالقصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام الأستاذ الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام وإصابات الملاعب والطب الرياضي الحاصل على الزمالة البريطانية والأمريكية والدبلوم الفرنسي في الطب الرياضي بزيارة لمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم خلال الأسبوع الماضي شخص خلالها حالات متنوعة وأجرى العديد من جراحات الرباط الصليبي ومناظير الركبة وعلاج الكاحل والإصابات الرياضية تكللت جميعها بفضل الله بنجاح كبير.

وأعرب د.سالم الزهراني عن سعادته بوجود مثل تلك التجهيزات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم والتي جعلها تقدم خدمة مماثلة لما يتم تقديمها بالرياض خاصة فيما يتصل بتشخيص وعلاج الإصابات الرياضية، مؤكداً أن وجود مثل تلك التجهيزات من أجهزة أشعة ومختبرات وغرف عمليات وفر كثيراً على أبناء القصيم والمدن المجاورة عناء السفر والجهد وإنفاق مزيد من المال.

وأوضح الزهراني أن الزيارة شهدت تقديم خدمات علاجية وتشخيصية متميزة لأبناء منطقة القصيم والمدن المجاورة ، مؤكدا على أن الزيارة القادمة ستكون قريباً وذلك في إطار برنامج الزيارات الدورية التي يقوم بها للمستشفى.

فيما عبر عدد من المراجعين عن شكرهم العميق لمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم على تنظيمه تلك الزيارات الدورية لعدد من استشاريي الرياض والكفاءات الطبية العالمية في مختلف التخصصات ، وأعربوا عن ثقتهم في خبرة ومهارة الدكتور الزهراني مؤكدين أنه أحد أهم وأبرز علامات الطب الرياضي بالمملكة.

الجدير بالذكر أن مستشفى د. سليمان الحبيب بالقصيم يقوم بتنظيم العديد من الزيارات الدورية لعدد من الكفاءات الطبية في كل التخصصات وبذلك أصبح بإمكان أبناء القصيم والمناطق المجاورة إجراء أدق الجراحات التي كان يصعب إجراؤها قبل ذلك بعد توافر كافة سبل النجاح من تجهيزات عالية المستوى وتقنيات حديثة وكفاءات متخصصة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة