Monday  13/12/2010 Issue 13955

الأثنين 07 محرم 1432  العدد  13955

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الخطوط البريطانية ترعى منتدى التنافسية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

وقعت الهيئة العامة للاستثمار اتفاقية مع الخطوط الجوية البريطانية تقوم بموجبها الأخيرة برعاية منتدى التنافسية الدولي «الخامس» وتضمنت الاتفاقية قيام الخطوط البريطانية بدعم المنتدى الذي ستستضيفه الرياض خلال يناير المقبل.

وقال محافظ الهيئة عمرو الدباغ: إن الهيئة تقدر دعم الخطوط البريطانية لرعايتها المنتدى وخصوصًا أنها تعد أكبر شركة طيران في المملكة المتحدة وثالث أكبر شركة طيران في أوروبا مما يعكس اهتمام كبرى الشركات العالمية بالمنتدى الذي أصبح يمثل نقطة التقاء رئيسة لقادة الأعمال.

من جانبه أشار السيد مارتن براوتن، رئيس شركة الخطوط الجوية البريطانية إلى أهمية المنتدى للشركة بقوله: «تفخر الخطوط البريطانية برعايتها لمنتدى التنافسية، حيث تعد المملكة من أهم الأسواق في شبكتنا العالمية. وقد قمنا مؤخرًا بزيادة عدد رحلاتنا إلى الرياض مما يعكس التزامنا تجاه السوق السعودية. ونتطلع قدمًا للمزيد من التعاون مع هيئة الاستثمار في مبادرات أخرى في المستقبل».

ووفقًا للهيئة فإن الاتفاقية تعد ضمن برنامج الشراكة بين القطاع الخاص وهيئة الاستثمار الذي من شأنه دعم مركز التنافسية الوطني الذي يعنى بتحسين ترتيب المملكة من حيث التنافسية في مجال الأعمال على المستوى الدولي ويعنى بتحسين البيئة الاستثمارية داخل المملكة من حيث تطوير الأنظمة والخدمات التي تقدمها هيئة الاستثمار والوزارات والدوائر الحكومية، وذلك بهدف تعزيز المركز التنافسي للمملكة عالميا.

يذكر أن الخطوط البريطانية تتمتع بشبكة تغطي أكثر من 150 وجهة في 75 بلدًا.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة