Monday  13/12/2010 Issue 13955

الأثنين 07 محرم 1432  العدد  13955

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

«واس» تفوز بجائزة أفضل صورة لاتحاد وكالات الأنباء العربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - واس

حازت وكالة الأنباء السعودية على جائزة أفضل صورة ضمن مسابقة أحسن صورة التي نظمها اتحاد وكالات الأنباء العربية للعام 2010م. وقررت الجمعية العمومية للاتحاد في دورتها الثامنة والثلاثين التي اختتمت أمس في بيروت منح الجائزة ل»واس» لقاء الصورة المشاركة في المسابقة التي تمثل غسيل الكعبة المشرفة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وفخامة الرئيس رمضان قديروف رئيس جمهورية الشيشان لروسيا الاتحادية وعدد من المسؤولين.

وجاء قرار الجمعية في الموافقة على منح الجائزة لواس عبر مصورها في مكة المكرمة محمد بن حامد المحمادي إثر انطباق كامل الشروط على الصورة وما حملته من ملامح فنية رائعة ومعبرة.

وقد أعرب المدير العام لوكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين عن سعادته بهذا الفوز مهنئاً جميع منسوبي واس على ذلك ومقدراً للزميل المحمادي ما يتمتع به من حس وإمكانات إبداعية قادت لهذا التتويج. ورفع الحسين أبلغ عبارات الشكر والتقدير لمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة على دعمه المستمر لوكالة الأنباء السعودية فنيا وتقنياً ومهنياً ومنه تدشينه للكاميرات الرقمية الحديثة قبل بضعة أشهر التي جاوزت قيمتها المليون ونصف المليون ريال وحرصه على تدريب وتطوير قدرات المصورين والفنيين في واس وهو ما تحقق معه بحمد الله وجود العديد من المصورين المحترفين في واس سواء في مدينة الرياض أو جدة أو مكة المكرمة أو القصيم أو الدمام وأظهرت بفضل الله ملمحاً مغايراً في نوعية الصورة من جوانبها الفنية والإبداعية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة