Monday  13/12/2010 Issue 13955

الأثنين 07 محرم 1432  العدد  13955

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تأكيداً لما نشرته «الجزيرة»
الأهلي المصري يعلن عن اسم المدير الفني الأجنبي خلال أسبوع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

تأكيداً لما نشرته «الجزيرة» في عدد أمس تحت عنوان «إدارة الأهلي تسابق الزمن من أجل التعاقد مع مدير فني أجنبي» في محاولة من مجلس إدارة النادي الأهلي المصري لإنقاذ فريقها الأول لكرة القدم من عثرته ووضع حد للنتائج المخيبة لآمال الجماهير والتي تهدد بضياع فرص الفريق في المنافسة على لقب الدوري الذي يحمل لقبه لستة مواسم متتالية.

صرح المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والإعلان بالنادي الأهلي ورئيس لجنة التعاقدات بأن مجلس إدارة الأهلي استقر بشكل نهائي على اسم المدير الفني الجديد الذي سيتولى مهمة القيادة الفنية للفريق خلال الفترة القادمة خلفاً للكابتن عبد العزيز عبد الشافي «زيزو» الذي يقود الفريق لفترة مؤقتة ورفض القيعي الإفصاح عن اسم المدير الفني مؤكداً أن النادي سيعلن عن الاسم فور إبرام التعاقد معه وذلك في غضون الأيام القليلة القادمة وتحديداً خلال أسبوع على الأكثر.

وعن تعاقدات الأهلي الجديدة في يناير المقبل أكد القيعي أن الفريق يحتاج للتعاقد مع مهاجم واحد فقط ومطروح حالياً أسماء كثيرة أمام لجنة الكرة بالنادي ولم يتم تحديد اللاعب الذي سيتم التعاقد معه للانضمام لصفوف الفريق. أما فيما يتعلق باللاعب أحمد فتحي فأوضح القيعي أن اللاعب اقترب كثيراً من التجديد مع الأهلي وسيتم ذلك عقب عودته من رحلة المنتخب المصري الأول لقطر لمواجهة المنتخب القطري في المباراة الودية يوم الخميس المقبل، مشيراً إلى أن فتحي كان ينتظر عرضاً خارجياً ولكنه لم يأت وبالتالي سيجدد اللاعب مع الأهلي. كما أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه اتفق مع أحمد فتحي على الخطوط الرئيسية لتجديد التعاقد وسيتم التوقيع على العقود النهائية خلال أيام قليلة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة