Monday  13/12/2010 Issue 13955

الأثنين 07 محرم 1432  العدد  13955

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الباني يرأس الوفد المشارك في معسكر الإخاء السعودي المصري بالقاهرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب الوفد الشبابي السعودي المشارك في معسكر الإخاء السعودي المصري الذي سيُقام في القاهرة خلال الفترة من 12-23-1-1432هـ برئاسة وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب الدكتور فهد بن محمد الباني.

وأوضح الدكتور الباني أن إقامة هذا المعسكر الشبابي المشترك يأتي إنفاذًا لمذكرة التفاهم الشبابية والرياضية الموقعة ما بين المملكة ومصر التي تمت المصادقة عليها بين الجانبين عام 1998م ونفذ من خلالها جملة من البرامج الرياضية والشبابية المشتركة في البلدين الشقيقين التي حظيت بكل دعم واهتمام من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب.

وأبان وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب رئيس الوفد السعودي أن المجلس القومي للشباب بجمهورية مصر العربية قد أنهى كافة الترتيبات الخاصة بزيارة الوفد السعودي ومن ضمنها برنامج المناشط المشتركة بين شباب البلدين الذي سيشتمل على عقد أمسيات ثقافية وفنون شعبية.. إلى جانب القيام بزيارات للمتاحف والمراكز الحضارية والتاريخية والشبابية مقدرًا الترتيبات التي اتخذها المسئولون في المجلس القومي لاستضافة الوفد الشبابي السعودي.

الجدير بالذكر أن الوفد الشبابي يضم (75) شابًا مرشحين من الجامعات والمعاهد والأندية والمراكز الشبابية من مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة