Monday  13/12/2010 Issue 13955

الأثنين 07 محرم 1432  العدد  13955

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

من حق رئيس الاتفاق الأستاذ عبدالعزيز الدوسري أن يؤكد أنه سيطلب حكاماً أجانب في أي مباراة قادمة لفريقه أمام فريق كبير بعد الأخطاء التي بات الحكام المحليون يرتكبونها بحق فريقه، وآخرهم عباس إبراهيم الذي تسبب بأخطائه في فقدان الاتفاق فوزاً صريحاً على الاتحاد؛ وبالتالي فقدان صدارة الدوري.

حارس الهلال حسن العتيبي وحارس نجران جابر العامري تنافسا على لقب أسوأ حارس في الجولة الماضية من الدوري.

يسعى فريق الأهلي الإماراتي إلى خطف اللاعب الروماني ميريل رادوي من الهلال عبر إغرائه مالياً بضعف ما يتقاضاه من الهلال حالياً. هذا الخبر الذي ساء محبي وعشاق الهلال وضع الإدارة الهلالية في موقف صعب للدفاع عن فريقها والحافظ على عناصره.

التفكير الذي ينطلق من خلاله مدرب الفريق النصراوي والتر زينجا بشأن طريقة عمله والأهداف التي يرسمها تثير الدهشة حقاً؛ فالرجل لديه طموح لجعل الفريق النصراوي ليس الأفضل محلياً،

ولكن آسيوياً، وربما هذا ما سيراه المتابع قريباً عندما يدخل النصر مشواره الآسيوي القادم. وأكثر ما يريح الجمهور النصراوي تلك التأكيدات التي يطلقها زينجا بأنه لن يغادر موقعه إلا بعد أن يصنع نصراً لا يُهزم.

أوضاع الهلال فنياً لن تتحسن بما فيه الكفاية إلا بعد التعاقد مع مهاجم تقليدي بارز يوجد بثبات في منطقة الجزاء؛ ليكون عوناً لياسر القحطاني. ولقد شاهد الجميع كيف كانت الفرص الهلالية السهلة تضيع أمام مرمى التعاون دون أن تجد القدم التي تترجمها إلى أهداف.

تزايد القنوات الفضائية الرياضية وكذلك البرامج الرياضية في القنوات غير الرياضية سيؤدي إلى تنافس إيجابي، الكاسب الأكبر منه هو المشاهد الذي سوف تتنافس هذه القنوات والبرامج على استقطابه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة