Monday  13/12/2010 Issue 13955

الأثنين 07 محرم 1432  العدد  13955

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إن رادوي ربما يغادر في يناير وكشف عن مستجدات حفل اعتزال الدعيع .. الأمير عبدالرحمن بن مساعد:
سنقلص ملفات اللاعبين الأجانب لاختيار مهاجم بمواصفات خاصة.. وكالديرون سيحدد من يرحل في 10 دقائق!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أكد رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد أنهم بصدد حصر وتقليص الخيارات للاعبين الأجانب للتعاقد مع أحدهم حسب الحاجة الفنية في فترة الانتقالات الشتوية وقال: لدينا 4 لاعبين أجانب متميزون في الفترة الراهنة ومن المحتمل مغادرة أحدهم في حال وجود العرض المناسب ولدينا عروض عديدة لهم وسنفاضل بينها بعد نهاية الثلاث مباريات المقبلة، فيما سيكون المدرب هو من يحدد اللاعب الذي بالإمكان الاستغناء عنه وهو أمر بسيط وسنناقش فيه المدرب في غضون 10 دقائق لتحديد اللاعب الذي سيرحل ولكن عملنا سيتركز على اختيار اللاعب الأنسب والأفضل في الفترة القادمة.

وأشار سموه إلى أن الجوانب الفنية ستكون هي الركيزة الأساسية التي سينطلقون من خلالها في المفاوضات المقبلة للاعب الأجنبي الجديد منوها إلى أن وصول عرض مادي مغر جدا ربما يجبرنا على قبوله للاستفادة من المردود المالي واستقطاب اسم لامع يخدم الهلال فنيا في الفترة المقبلة ويكون مهاجما بمواصفات معينة وخاصة ويلعب في مركزي 9 و 11 لمساندة الثنائي ياسر القحطاني وعيسى المحياني وتقوية خط المقدمة.

والمح سموه إلى انه من الأجدى عدم الالتفات للاعبين الموجودين في الدوري البرازيلي معللا ذلك بالإرهاق الكبير الذي يعتري لاعبيه بسبب اقتراب اختتام الدوري لديهم، مشددا على انه لن يحدد هوية اللاعب أو جنسيته ومؤكدا انهم يبحثون عن الاسم الأفضل الذي يفيد الفريق وليس التعاقد مع أي لاعب من أجل التعاقد فقط.

وعن المفاوضات التي وصلت للمحترف الروماني رادوي حسبما تناقلته وسائل الإعلام علق سموه بقوله: « لدينا لاعبون مميزون والرباعي الأجنبي وصلت لهم جميعا عروض وسندرسها جيدا ومن المحتمل مغادرة أي لاعب سواء كان يونج بيو أو رادوي أو ويلي أو نيفيز وذلك بعد تحديد اللاعب الجديد ومناقشة المدرب وهو المسؤول عن الجوانب الفنية».

وفي المقابل نفي سموه وجود مفاوضات هلالية لمدافع الفريق الشبابي عبد الله شهيل قائلا: « حقيقة لا اعلم كم تبقى على عقد اللاعب مع فريقه الشباب ولكن لا اعتقد انه بالإمكان الاستفادة منه سوى في الموسم المقبل، وفي العموم للهلال الحق في مفاوضات أي لاعب بالطرق النظامية وحسب اللوائح متى ما استدعت الحاجة الفنية وجوده في الصفوف الزرقاء». وعن صحة وجود مفاوضات هلالية لبعض اللاعبين المحليين في الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات القادمة قال سموه: لن احدد أو أعلن وجود مفاوضات من عدمها حتى لا تفسد المفاوضات ان وجدت وهو أمر داخلي يعود لإدارة النادي بالتنسيق مع الجهاز الفني. وحول مستجدات حفل اعتزال عملاق الحراسة الآسيوية وحارس الفريق الهلالي المعتزل محمد الدعيع.. أجاب سموه بقوله: « أود ان أؤكد اني ملتزم بإقامة حفل اعتزال للدعيع يليق باسمه وتاريخه وهو - بإذن الله - سيقام، ولكن في الأيام المقبلة لابد أن نجد موعدا يتناسب مع اللاعب ومع أجندة مشاركات الفريق الهلالي كونه من الصعب إقامته في شهر يناير المقبل لوجود اغلب اللاعبين الدوليين مع المنتخب الوطني خلال مشاركته في كاس أمم آسيا بالدوحة، ومن الصعب أن يقام حفل اعتزال الدعيع بدون مشاركة زملائه الدوليين». وعن مهام أعضاء مجلس الإدارة الجدد الذين انضموا مؤخرا وتم اعتماد أسمائهم من الاتحاد السعودي لكرة القدم.. قال سموه: حسن الناقور من أعضاء شرف النادي الداعمين وتقديرا لجهوده ومساهماته الفاعلة في دعم الكيان الهلالي تم ضمه لأعضاء مجلس الإدارة وهو إضافة مميزة، أما أحمد محجوب فهو رجل خدم النادي حتى قبل دخوله لمجلس الإدارة من خلال دوره الكبير في التعاقدات مع اللاعبين الأجانب والمدربين وتسهيل مهامهم وإجراءاتهم فيما عبد الكريم الجاسر الجميع يعرف أن مهامه تتعلق بإدارة الشؤون الإعلامية لمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي. وامتدح سموه مستوى حارس الفريق حسن العتيبي واصفا إياه بأقل اللاعبين أخطاء خلال مشاركاته ومستغربا من بعض الأخبار التي تم تناقلها مؤخرا عن بحث الإدارة الهلالية عن حارس للتعاقد معه، وأضاف: حسن في لقاء التعاون كان متنرفزا بعد تمثيل لاعب التعاون فقط لكنه يبقى حارسا مميزا وثقتنا فيه كبيرة وكذلك بديله فهد الشمري الذي يعد أحد أبناء النادي وسنسعى لحسم مسألة تجديد عقده في الأسابيع المقبلة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة