Monday  13/12/2010 Issue 13955

الأثنين 07 محرم 1432  العدد  13955

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد تضاؤل مشاركة غالب وعباس وبيتري
المحور النصراوي يُحرج زينجا قبل لقاء الفتح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

أوقع مركز المحور في فريق النصر الكروي مدرب الفريق والتر زينجا في مأزق حقيقي نتيجة الإصابات وإيقاف حسين عبد الغني حيث تضاءلت فرصة مشاركة الثنائي الدولي إبراهيم غالب وأحمد عباس إلى جانب الروماني بيتري لفريقهم في المباراة الدورية القادمة أمام مضيّفه الفتح مساء بعد غد الأربعاء على ملعب الأمير عبد بن جلوي بن مساعد.

وكان غالب وعباس الغائبان عن لقاء نجران قد خضعا أمس لجلسات علاجية إضافية لليوم الثاني على التوالي بجانب بيتري الذي تعرض للإصابة في نفس المباراة ويبقى أمر حضوره ضمن بعثة الفريق معلقا بقرار الوحدة الطبية اليوم.

وتحسبا لموجة الغيابات المتوقعة وضع المدرب زينجا المدافع محمد عيد والأرجنتيني فيغارو بعد انتهاء وقفهما لمباراة واحدة ضمن حساباته في اللقاء المقبل حيث يعوض عيد زميله عبد الله القرني الذي تواجد أيضا في وحدة العلاج بينما يعود فيغاروا لمركزه مع احتفاظ بقية عناصر التشكيلة الأخيرة بمراكزهم بما فيهم رازفان الذي قد يؤدي دورا جديدا في المحور المتأخر مع ترك الفرصة لخالد الزيلعي للتقدم بعد براعته في صناعة الألعاب الهجومية خلال ظهوره الأخير.

الأصفر أجرى صباح أمس تدريبا قويا تحت أشعة الشمس، وقرر مدربه تأخير تدريب اليوم إلى الخامسة مساء على أن يكون مغلقا بينما سيجري المران مساء غد على ملعب المباراة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة