Monday  13/12/2010 Issue 13955

الأثنين 07 محرم 1432  العدد  13955

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شراحيلي وخليفة إلى فرنسا
الأشعة تطمئن الهلاليين على«عزيز»..والجابر يعاود مهامه اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

وصل إلى العاصمة السعودية الرياض أمس مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر بعد فراغه من مهمة تمثيل النادي في ورش العمل للاتحاد الآسيوي التي أقيمت في ماليزيا نهاية الأسبوع الماضي وينتظر أن يوجد الجابر في تدريب الفريق الأزرق مساء اليوم للإشراف إداريا على الفريق ومرافقته في اللقاءات المقبلة بعد غيابه عن التواجد في لقاء الفريق الأخير أمام التعاون.

وكان الفريق الهلالي قد واصل تدريباته تأهبا لمواجهة الحزم دوريا مساء الأربعاء المقبل وسجل اسم هوساوي حالة الغياب الوحيدة عن مران البارحة نظرا لتواجده في مكة المكرمة لتأدية واجب العزاء في وفاة عمته (والدة لاعب اولمبي الهلال راقي فلاته) على أن يتواجد في تدريبات الليلة التي ستحاط بالسرية التامة بناء على طلب مدرب الفريق الذي يرغب باختيار التشكيل الأنسب بعيدا عن أعين الإعلام والجماهير في الوقت الذي شارك فهد الجهني في التدريبات الجماعية مساء أمس على أن يدخل عيسى المحياني لها خلال اليومين المقبلين.

هذا وظهرت نتائج الأشعة المغناطيسية التي أجريت للاعب وسط الفريق خالد عزيز مطمئنة للجهاز الطبي على أن يكمل اللاعب برنامجه المعد له تمهيدا لعودته في يناير المقبل بينما لازالت الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركة أسامة هوساوي في لقاء الفريق المقبل في حين بدأ مدافع الفريق عبدالله الزوري الجلسات العلاجية في عيادة النادي الطبية وتحت إشراف الدكتور تشارلز شابيل.

من جهة أخرى يتوقع أن يكون قد غادر في ساعة مبكرة من صباح اليوم حارس الفريق خالد شراحيلي إلى فرنسا لإجراء عملية جراحية في موضع إصابته ورافقه في الرحلة طبيب المنتخب السعودي جمال خليفة، فيما ستكون تكاليف العملية على نفقة الاتحاد السعودي لكرة القدم. وعلى خط آخر وجد في مقر النادي أمس وكيل التعاقدات والوسيط الشهير غسان، وأكد لاستلام حقوقه المالية لقاء إحضاره للجهاز الطبي للفريق الأول الهلالي.

من جانب آخر قام الشريك الاستراتيجي أمس بتصوير إعلانات تجارية في مقر النادي للاعبي الفريق الهلالي وسيتواصل ذلك اليوم الاثنين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة