Monday  13/12/2010 Issue 13955

الأثنين 07 محرم 1432  العدد  13955

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القريني يتولى مهام نائب الرئيس
البلطان يطالب لاعبي الشباب بإعادة ثقة الجماهير فيهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

وقف رئيس الشباب الأستاذ خالد البلطان أمس الأحد على استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك من خلال الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين بحضور الأجهزة الفنية والإدارية، حيث طالبهم من خلال الاجتماع بالظهور بالمظهر المشرف وإعادة ثقة الجماهير بهم بالفوز في مباراة الفريق أمام نظيره التعاون يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد الرئيس الشبابي أن المنافسة على الدوري لازالت قائمة مشدداً على ضرورة عودة الروح القتالية للاعبين وميزة اللعب الجماعي للفريق والفوز بنقاط المباراة لتعويض نزيف نقاط مباريات الماضية.

إلى ذلك واصل الفريق تحضيراته للقاء الغد حيث أجرى المدير الفني للفريق الأرجوياني جورج فوساتي تمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين تقدمهم عمر الغامدي وأحمد عطيف. كما أجرى فوساتي مناورة على كامل الملعب تخللتها جمل فنية وتكتيكية.

وبعد نهاية المران اعتمد الجهاز الفني والإداري قائمة الـ 19لاعبا الذين سيدخلون المعسكر اليوم الاثنين بعد نهاية تدريبات استعدادا للقاء فريق التعاون على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

من جانب آخر كلفت الإدارة الشبابية أمين عام النادي الأستاذ عبدالله القريني بالقيام بمهام وأعمال نائب الرئيس لحين عقد الجمعية العمومية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة