Tuesday  14/12/2010 Issue 13956

الثلاثاء 08 محرم 1432  العدد  13956

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بأفضل الأسعار في المملكة
«زين السعودية» تطلق خدمة الرسائل مع موقع «فيس بوك»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أعلنت شركة «زين السعودية» عن إطلاقها خدمة رسائل «فيس بوك» وذلك ضمن سعي الشركة إلى إمتاع عملائها بخدمات تيسر تعاملهم مع المواقع الاجتماعية التي تشهد إقبالاً واسعًا من مستخدمي شبكة الإنترنت على مستوى العالم أجمع.

وتتيح الخدمة الجديدة للعملاء إمكانية إرسال الرسائل وتلقي الإشعارات الواردة لهم بشكل فوري على الموقع الاجتماعي العالمي «فيس بوك»، وذلك عبر الرسائل النصية القصيرة SMS بطريقة بالغة السهولة.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن هذه الخدمة الجديدة تأتي انطلاقًا من اهتمام «زين السعودية» بخدمة عملائها، وتزويدهم بكل ما يستجد من خدمات على شتّى الأصعدة في عالم الاتصالات المتنقلة، وتسهيل تعاملهم مع المواقع الإلكترونية التي تشهد إقبالاً جماهيريًا كثيفًا، خصوصًا مع موقع «فيس بوك» الذي يُعدُّ الموقع الأول على مستوى العالم من حيث الإقبال، إذ يتجاوز عدد مستخدميه أكثر من نصف مليار إنسان من جميع دول العالم.

وقالت الشركة: إن الاشتراك في الخدمة الجديدة في غاية اليسر والسهولة، حيث يمكن للعميل الاشتراك فيها من خلال إرسال كلمة Fb إلى الرقم 710700 لاستلام رمز التفعيل واستخدامه في صفحة إعدادات الهاتف المتنقل على موقع الفيس بوك، ليستمتع بعد ذلك باستقبال رسائل الموقع مجانًا وبلا حدود، وستكون تكلفة إرسال الرسائل إلى الموقع وفق سعر تنافسي لا يتجاوز 50 هللة للرسالة دون رسوم اشتراك.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة