Tuesday  14/12/2010 Issue 13956

الثلاثاء 08 محرم 1432  العدد  13956

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بودي ماسترز ونادك توقعان اتفاقاً لدعم ثقافة الحمية والرياضة

رجوع

 

وقعت شركتا نادك والأندية الرياضية (بودي ماسترز) الوطنيتين مؤخراً اتفاقاً يقضي بتقديم خصومات كبيرة لراغبي الاشتراك في أندية بودي ماسترز عند شراء عبوتين عائليتين من زبادي (زيرو فات) خالي الدسم من إنتاج شركة نادك.

ويأتي هذا الاتفاق في وقت تشهد فيه منتجات الألبان المنزوعة والقليلة الدسم إقبالاً كبيراً بين فئات وشرائح المجتمع السعودي ما يعكس تنامي الوعي الغذائي والصحي بالفوائد التي يتحصل عليها الإنسان من تناول مشتقات الحليب المنزوع والقليل الدسم وتأثيره على وزن وصحة الإنسان ومقاومة مسببات الأمراض.

ويدعم هذا الاتفاق والعرض المصاحب له الاتجاه المتنامي نحو برامج الرياضة واللياقة والحمية التي تعتمد على مشتقات الحليب منزوعة وقليلة الدسم، والتي تحتوى على المغنيسيوم, الكالسيوم واللكتوز وبروتينات الحليب، وهو ما ينشط الشعور بالشبع وبهذا تقلل من زيادة الوزن والسمنة بالمقارنة مع الأغذية والمشروبات الأخرى الغنية بالكربوهيدرات.

وتقوم فكرة وآلية العرض الذي تضمنته الاتفاقية ويستمر حتى نهاية شهر ديسمبر 2010م، على شراء العميل عبوتين عائليتين من زبادي (زيرو فات) من إنتاج شركة نادك الوطنية ثم يقوم بنزع الكوبونات من على العبوتين ويقدمها لأي من أندية بودي ماسترز المنتشرة في مختلف مناطق المملكة ليحصل مباشرة على خصم 20 % على اشتراك 3 شهور، خصم 30 % على اشتراك 6 شهور، خصم 40 % على اشتراك 12 شهرا.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة