Tuesday  14/12/2010 Issue 13956

الثلاثاء 08 محرم 1432  العدد  13956

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إطلاق أكبر شاشة إعلانية بالعالم متزينة بأكبر صورة للمليك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بحضور شخصيات من مختلف أرجاء الوطن العربي، وكل من القنصل العام، والملحق التجاري الفرنسيين في جدة، وعدد من رجال الأعمال والمهتمين، تم مساء يوم الأربعاء الموافق 08 ديسمبر 2010، إطلاق أكبر شاشة إعلانية LED في العالم، وذلك على (برج طريق الملك بجدة) على طريق الملك الموازي لطريق كورنيش جدة الطويل والممتد على طول شريط ساحل البحر الأحمر من جنوب جدة حتى أقاصي شمالها.

واستهل الحفل بكلمة للسيد حمد العنزي، المدير العام للشركة المشغلة للشاشة الإعلانية، أعرب خلالها عن سعادته بإطلاق أول شاشة عملاقة بالتقنية الحديثة LED في العالم من المملكة العربية السعودية.وقال بأن فخرنا الحقيقي بهذه الشاشة أنها تحمل صورة أكبر وأحب وأقرب شخصية إلى قلوب الشعب السعودي، ألا وهي صورة ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، أعاده الله لنا سالما معافى.

كما ثمن السيد حمد العنزي جهود صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ مدينة جدة ودعمهما لكل المشاريع الحضارية التي تتم في المنطقة .

وفي نهاية الحفل خرج الجميع لمشاهدة تدشين الشاشة التي تزينت بصورة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وسط ألعاب نارية وفيديو صمم خصيصا لهذه المناسبة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة