Tuesday  14/12/2010 Issue 13956

الثلاثاء 08 محرم 1432  العدد  13956

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

استشاري جراحة التجميل
د. شاربل مدور ينضم لمجموعة الحبيب الطبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ينضم قريباً للكفاءات الطبية بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدكتور شربل مدور استشاري جراحة التجميل في عيادات المعهد العالمي لتجميل وترميم الوجه بمدينة دالس الأمريكية ومستشفى مونتريال الجامعي بكندا سابقاً. والدكتور شربل حاصل على زمالة الكلية الملكية الكندية والزمالة الأمريكية في جراحات تجميل وترميم الوجه»Craniofacial Fellowship».

وقد عمل د. شاربل كاستشاري للتجميل في عدد من المستشفيات الكندية والأمريكية منها مستشفى «University of Montreal Hospitals» ومستشفى «Santa Cabrini» وعيادات «International Craniofacial Institute» الأمريكية ومديراً لمركز «Dermamed» ببيروت.

كما أن د. شاربل لديه خبرة كبيرة في إجراء كافة العمليات التجميلية مثل جراحة تجميل الأنف وشد وتعبئة الوجه وجراحات تجميل الجفون وتكبير الخدود والشفة علاوة على تكبير وتصغير ورفع الصدر ونحت الجسم وشفط الدهون وشد البطن والأرداف. هذا بالإضافة إلى تخصصه الدقيق في ترميم الوجه والفكين خاصة التشوهات الخلقية كالشفة الأرنبية وتشوهات عظام الجمجمة وحالات كسور عظام الوجه الناتجة عن الحوادث وحالات تقديم وتأخير الفكين وترميم الأنف والأذن والعيون.

وقد نشر للدكتور شربل العديد من الأبحاث الطبية عن كيفية ترميم تشوهات الجمجمة باستخدام البروتين والكولاجين وشبكات السيراميك» وأبحاث أخرى عن استبدال عظام الوجه وتجميل الصدر والبطن. كما حاضر في العديد من المحافل والمؤتمرات الطبية العالمية المختصة بمجال التجميل ، وهو عضو في كل من الجمعية الأمريكية والكندية لجراحة التجميل وعضو رابطة جراحي التجميل «Quebec» بكندا والجمعية الأمريكية لجراحة الوجه والفكين.

ويأتي انضمام د. شاربل مدوار حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة