Tuesday  14/12/2010 Issue 13956

الثلاثاء 08 محرم 1432  العدد  13956

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أمير القصيم يكرم الاتصالات السعودية لدعم التنمية السياحية بالمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم الاتصالات السعودية، لتميزها وتعاونها لتحقيق التنمية السياحية بالمملكة، وذلك على هامش حضور سموه للقاء السنوي للهيئة العامة للسياحة والآثار بمقر الهيئة بحي السفارات بالرياض أول أمس الأحد. وكان سموه ضيف اللقاء والمتحدث الرئيس فيه بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار.

وتسلم درع التكريم مدير عام الشؤون الإعلامية بشركة الاتصالات السعودية محمد بن سليمان الفرج. ويأتي هذا التكريم لدور الاتصالات السعودية البارز في خدمة الوطن والمواطن من خلال حضورها الدائم في مختلف المناسبات السياحية، حيث للشركة بصمة بارزة في جميع المهرجانات السياحية في كل مناطق المملكة منذ أكثر من 12 عامًا، وتعد أول من رعى ودعم الفعاليات والمهرجانات التي تخدم السياحة المحلية، وتعود بالنفع على الاقتصاد المحلي، كما سجلت الشركة حضورها بشراكة فعالة مع هيئة السياحة من خلال برنامج كبير يسهم بحماية البيئة السعودية، حيث كانت داعمًا رئيسًا للبرنامج البيئي «لا تترك أثرًا».

وأكّد الفرج في تصريح صحفي بهذه المناسبة «أن الشركة تشرفت بهذا التكريم من لدن سمو الأميرين الكريمين فيصل بن بندر وسلطان بن سلمان، وتتشرف في الوقت نفسه بخدمة هذا الوطن الغالي من خلال برامج المسئولية الاجتماعية الهادفة التي تحرص على دعمها وتبنيها، وانفردت بالحضور فيها منذ سنوات وفق إستراتيجية مدروسة تركز فيها على أن تعود الفائدة من هذه البرامج والفعاليات المتعددة على المواطن والوطن.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة