Tuesday  14/12/2010 Issue 13956

الثلاثاء 08 محرم 1432  العدد  13956

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

محافظ المجمعة يدشن فعاليات البرنامج الكشفي لتعليم المجمعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - صالح الدهش / تصوير - أحمد الموسى:

دشن سمو محافظ المجمعة الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل آل سعود صباح أمس الاثنين بمقر ديوان المحافظة فعاليات البرنامج الكشفي الذي تنظمه إدارة التربية والتعليم بمحافظة المجمعة, وذلك احتفاءً بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض إلى أرض الوطن. وبدأ حفل الافتتاح بالنشيد الوطني لأشبال وكشافة المجمعة.. ثم أهزوجة كشفية.. كما ألقى القائد الكشفي سعد المنصور قصيدة بهذه المناسبة.. وحضر التدشين مدير التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور موسى العويس ومشرفو الإرشاد بجميع مناطق المملكة.. ثم استمع سمو المحافظ إلى تقرير عن برنامج الفعاليات من مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية عبد العزيز العبدان..

كما تم إطلاق البالونات التي تحمل عبارة: حمداً لله على السلامة يا أمير العطاء.. كما دشن سموه قسماً خاصاً للفعاليات على موقع الإدارة ورسائل sms الداعمة لمرض الفشل الكلوي.. كما وقَّع على وثيقة (سلمان العطاء).

وفي تصريح (للجزيرة) أشاد سمو محافظ المجمعة الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بالبرنامج..

وأضاف بأن الأمير سلمان يستحق الكثير.. وأن الفكرة توضح مدى حب أهالي المحافظة لأميرنا المحبوب، وأثنى سموه على جهود الأمير سلمان.. وأنه مضرب المثل في العمل الخيري والإنساني والانضباط الوظيفي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة