Tuesday  14/12/2010 Issue 13956

الثلاثاء 08 محرم 1432  العدد  13956

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مشاركة واسعة للنساء والأطفال ضمن أنشطة مدينة القنفذة الصحية

رجوع

 

القنفذة - غربي المرحبي:

قال رئيس اللجنة الإعلامية لمدينة القنفذة الصحية إبراهيم المتحمي إنه ضمن أنشطة برنامج مدينة القنفذة الصحية وبمتابعة من محافظ القنفذة رئيس اللجنة لمدينة القنفذة الصحية فضا البقمي, ومنسق مدينة القنفذة الصحية شامي العذيقي، وبحضور أكثر من ألف امرأة من المثقفات والأديبات وسيدات المجتمع بالقنفذة والأطفال, تم يوم أمس الأول إقامة برامج توعوية وممشى رياضي وأمسية شعرية بالكورنيش الغربي بمحافظة القنفذة من بعد صلاة المغرب للنساء بالمحافظة والمراكز التابعة.

وأوضح أنه كانت هناك خصوصية للنساء في تنفيذ هذه البرامج والتي تم لها التنسيق مع الجهات المعنية.

وقد بدأ البرنامج بالمشي على الكورنيش مسافة ثلاثة كيلو مترات، وتم توزيع الأعلام التي حملها الأطفال واللوحات الترحيبية وعند الوصول إلى مقر الحفل تم تلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم قدمت بشرى إسماعيل أستاذة علم النفس المشارك بالكلية الجامعية بالقنفذة محاضرة، تلتها محاضرة أخرى بعنوان (هشاشة العظام) ألقتها دكتورة الوحدة الصحية بالقنفذة الدكتورة أماني، كما أقيمت مسابقات للأطفال.

وشاركت في الأمسية الشعرية التي أقيمت بعد ذلك الشاعرتان: فاطمة الموري وعمرة الناشري وأدارتها زينب تنبكاني. وقدمت الشاعرتان مجموعة من القصائد الوطنية والترحيبية والعاطفية، واختتم الحفل بمسابقات ترفيهية ثم تكريم المشاركات في البرنامج.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة