Tuesday  14/12/2010 Issue 13956

الثلاثاء 08 محرم 1432  العدد  13956

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أبناء «التوجيه الاجتماعي» بالرياض يتفاعلون مع «السكري والإعاقة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

قام أبناء الدار بزيارة فعاليات اليوم العالمي للسكري والذي نظمه المركز الجماعي للسكري بمركز غرناطة التجاري في احتفاله الخامس عشر تحت شعار «اضبط حلاك» وذلك للفترة من 21 إلى 25-12-1431هـ، حيث تزود الأبناء ببعض المعارف والمعلومات حول هذه المناسبة إضافة إلى الاطلاع على المعرض المصاحب تحت إشراف الإخصائي الاجتماعي سلمان بن محمد السلمان.

كما قام أبناء الدار بإشراف الإخصائي الاجتماعي محمد بن سعد العجلان بزيارة أخرى بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة والذي نظمته «جمعية الإعاقة الحركية للكبار» أيضاً في مركز غرناطة التجاري وذلك للفترة من 3 إلى 4-1-1432هـ حيث شارك الأبناء في عروض المهرجان والمسابقات الحركية والذهنية والمشاهد الكوميدية الهادفة.

يذكر أن اليوم العالمي للسكري هو يوم عالمي للتوعية من مخاطر داء السكري ويحتفى به في الرابع عشر من شهر نوفمبر من كل عام. وتأتي مشاركة المملكة كعادتها سنوياً بهذه المناسبة انطلاقاً من مبادئ الشريعة الإسلامية التي تؤكد على حقوق الإنسان. حيث شهد مجال الرعاية بالمعوقين في المملكة تطوراً سريعاً وتوسعاً كبيراً وحقق إنجازات هائلة، الأمر الذي جعل المملكة تتبوأ مكانة مرموقة بين دول العالم في مجال رعاية المعوقين وذلك بشهادة المكتب التنسيقي للأمم المتحدة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة