Tuesday  14/12/2010 Issue 13956

الثلاثاء 08 محرم 1432  العدد  13956

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نواف بن فيصل يستقبل إدارة الأمل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس رئيس مجلس إدارة نادي الأمل في محافظة البكيرية بمنطقة القصيم خالد بن علي السديس وأعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء الشرف.

ونقل سموه لهم خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب, وتقديره للجهود التي يبذلونها لخدمة الشباب والرياضة في المحافظة وما يقدمه النادي من برامج ثقافية ورياضية واجتماعية بما يعود على منسوبي النادي بالمنفعة، مؤكدا سموه أهمية العمل على تنمية موارد النادي واستثمار منشآته، متمنيا أن تكلل الجهود التي تبذل من قبل القائمين على كافة الأندية السعودية بالتوفيق والنجاح.

وثمن سمو الأمير نواف الدعم الذي تحظى به أندية منطقة القصيم من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير المنطقة الذي تجد منه الأندية كل اهتمام وتوجيه من أجل الارتقاء بها.

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة نادي الأمل باسمه وباسم كافة منسوبي النادي عن الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تحظى به أندية المملكة من رعاية واهتمام كان لها الأثر في تمكينها من رعاية وخدمة الشباب والرياضيين, مقدماً تقريراً مفصلاً عن نشاطات وبرامج النادي خلال الفترة الماضية وما سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة خدمة للنادي ومنسوبيه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة