Tuesday  14/12/2010 Issue 13956

الثلاثاء 08 محرم 1432  العدد  13956

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طالب الإعلاميين بالابتعاد عن العناوين المثيرة.. وأكد أنه متابع للصحف اليومية.. مدرب الهلال كالديرون:
خسرنا نقطتين أمام التعاون لهذه الأسباب.. العتيبي لم تغضبه شارة القيادة.. واستغرب قرار الحكم المساعد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

طالب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الأرجنتيني جابريال كالديرون الإعلاميين بالابتعاد عن العناوين المثيرة لتصريحاته مشيرا إلى أنه يهدف إلى إيصال وجهة نظره لجميع المتابعين ومؤكدا في نفس الوقت تقديره الكبير لجميع وسائل الإعلام ويثمن الدور الكبير للإعلام منوها إلى أنه في فترة سابقة كان أحد المنتسبين للوسط الإعلامي.. وقال: من خلال مترجم الفريق أتابع الصحف اليومية لمتابعة كيف تنقل أحاديثي الإعلامية وسأستمر في التعاون مع الإعلام متى ما بادلني المحبة والاحترام.

وأكد كالديرون في تصريحه أمس للإعلاميين بعد انقضاء الحصة التدريبية أن فترة التوقف وابتعاد بعض اللاعبين عن أجواء المباريات بسبب الإصابات إضافة للأخطاء الفردية التي وقع فيها بعض اللاعبين علاوة على الأخطاء التحكيمية تسببت في خسارة الهلال لنقطتين أمام التعاون في اللقاء الماضي.. وقال: أضاع اللاعبون فرص محققة في الشوط الأول فيما تأثرنا في الشوط الثاني بسبب انخفاض معدل اللياقة لدى بعض عناصر الفريق كما أن الحكم المساعد احتسب جزائية للتعاون رغم أنه بعيد جدا عما دار بين حسن العتيبي ومهاجم التعاون، وفي المجمل أخطاء اللاعبين والحكام هي أخطاء بشرية وطبيعية ونأمل في اللقاءات المقبلة أن نصحح الأخطاء ونعمل على رفع المخزون اللياقي للاعبين لإيقاف نزيف النقاط.

وشدد كالديرون إلى أن فترة التوقف المقبلة التي ستمتد لأكثر من 40 يوما يجب استغلالها بالشكل المناسب.. وأضاف: لابد أن يخوض الفريق لثلاثة لقاءات ودية على أقل تقدير لأنها ستعود بالفائدة رغم أننا سنفتقد لخدمات ربما أكثر من اسم بسبب انضمامهم لمنتخب المملكة المشارك في بطولة أمم آسيا، ولا يوجد حتى الآن أي برنامج معين لفترة التوقف ولكن سنبحث عن الأفضل حتى لو نشارك في دورة ودية مصغرة لإبقاء اللاعبين في أجواء المباريات واستعادة لياقة المباريات لبعض اللاعبين المبتعدين بسبب الإصابات.

وأشار كالديرون إلى أن القرار حيال اللاعب الأجنبي الجديد لم يتخذ حتى الآن مؤكدا إلى أن المباريات الثلاث المقبلة هي الأهم لديه في الفترة الحالية.. وقال: سنحدد لاحقا من يغادر من الأجانب المتواجدين ونقف على حاجة الفريق الفنية، وأود أن أؤكد اني لم أطالب بأي لاعب حتى الآن سواء كان محليا أو أجنبيا ولا صحة لما يتردد عن مطالبتي بإعادة محمد العنبر للفريق الهلالي.

وعن انتقال شارة القيادة لمهاجم الفريق ياسر القحطاني في لقاء الفريق الماضي وتأثير هذا الجانب على حارس الفريق حسن العتيبي الذي ظهر متنرفزا خلال اللقاء.. علق كالديرون قائلا: شخصيا جميع اللاعبين أعاملهم بسواسية وأحبهم جميعا ولا صحة لامتعاض العتيبي من عدم حصوله على شارة القيادة فجميع لاعبي الهلال على قدر كبير من الاحترافية ولا يتأثرون من الأمور الجانبية واختيار ياسر القحطاني في اللقاء الماضي كان قرارا اتخذته شخصيا لكوني مدربا للفريق.

وتمنى كالديرون مشاركة مدافع الفريق أسامة هوساوي في لقاء الغد أمام الحزم مشيرا إلى أنه لاعب مهم في خارطة الفريق وقال أنه سيقف على التقارير الطبية التي ستحدد مدى إمكانية مشاركته من عدمها.

واعتبر كالديرون الفترة الحالية هي الأهم للفريق الهلالي معللا ذلك بقوله: في الفترة الراهنة لدينا لاعبون عائدون من الإصابات وهناك مواجهات هامة ستحدد موقف الفريق في الدوري وآمل أن نتجاوز اللقاءات المقبلة بنجاح ومازلت أعيش فترة التحدي لكوني استلمت زمام الأمور الفنية في الفريق في منتصف الموسم وأعلنت التحدي وأثق بقدرات لاعبي الفريق والأجواء المميزة داخل النادي التي تساعد أي شخص على العطاء رغم معرفتي أن الوقت الذي قدمت فيه للفريق كان حساسا للغاية وتحديدا بعد خروج الفريق من البطولة الآسيوية وفي بداية مهمتي وجدت أكثر من 10 لاعبين ليسوا في جاهزيتهم الكاملة ولكن سيكون القادم أفضل بتضافر جهود الجميع.

وعن أسباب إشراكه لسلمان الفرج في مركز الظهير الأيسر في لقاء الفريق الماضي ومشاركة عبداللطيف الغنام كمتوسط دفاع رغم توفر البدائل.. قال كالديرون موضحا: وجهات النظر تختلف ولكن ليعلم الجميع أن مدرب الفريق أيضا يفكر ويعرف الأنسب لأداء الفريق وبالنسبة للفرج فهو ظهير مميز وسأستمر في إشراكه لإعجابي بما يقدمه فيما كان اشراكي للغنام بسبب مشاركته المستمرة مع الفريق والمنتخب ويعتبر لاعبا في أجواء المباريات خلاف حسن خيرات العائد من الإصابة.

وفي نهاية حديثه اعتبر كالديرون لقاء فريقه غد أمام الحزم في غاية الأهمية مشيرا إلى أن جميع المباريات التي يخوضها الفريق تعتبر مباريات نهائية وأكد أن المهمة لن تكن سهلة مبديا احتراما كبيرا لفريق الحزم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة