Tuesday  14/12/2010 Issue 13956

الثلاثاء 08 محرم 1432  العدد  13956

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فريق الطائرة يبرم صفقات بـ220 ألف ريال
النصر يمدد عقد البرناوي 5 سنوات ويواجه الفتح بالطقم الفسفوري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

أعلن النصر أمس تمديد عقد مدافعه عبده برناوي 5 سنوات جديدة تبدأ من نهاية عقده الاحترافي الحالي الذي تبقى منه عام واحد دون كشف قيمة العقد الجديد. وسبق للنادي في الفترة الماضية تجديد خدمات لاعب الوسط سعود حمود القادم من الرياض قبل موسمين لنفس المدة والحارس خالد راضي إلى جانب التوقيع مع الحارس الشاب عبدالله العنزي أول عقد احترافي.

وكان عبده برناوي الذي يعاني الآن من إصابة في مشط القدم قد انتقل للنصر من الفيصلي قبل 4 سنوات وتحديدا في عهد إدارة الأمير فيصل بن عبد الرحمن من خلال صفقة كان مهندسها الأول طلال الرشيد المشرف السابق على الكرة وبلغت قيمة الصفقة أكثر من مليوني ريال.

إلى ذلك تقرر أن يلعب الفريق مباراته الدورية مساء غد الأربعاء أمام مضيّفه الفتح بالطقم «الثالث» الذي تم تقديمه أمس من خلال النجم الدولي إبراهيم غالب والذي يحمل اللون الأخضر الفاتح (الفسفوري) في الوقت الذي لا تزال القائمة المرشحة للمباراة بيد المدرب زينجا الذي سيجري المران الأخير الليلة على ملعب المباراة بعد مران مساء أمس المغلق.

على صعيد الألعاب المختلفة أعلنت إدارة لعبة كرة الطائرة أمس تسجيل 3 لاعبين جدد هم: الضارب أحمد القحطاني من نادي العرين، والمعد عبدالله الفريج من الاتفاق، والليبرو عبد الرحمن القحطاني من القلعة مقابل 220 ألف ريال تكفل بها فهد العجلان المشرف العام على اللعبة والذي سبق له التكفل قبل أيام بتسجيل اللاعب أحمد الدرويش مقابل 100 ألف ريال.

على خط آخر أعلنت أمانة النادي طرح بطاقة عضوية النادي بشكلها الجديد اعتبارا من السبت المقبل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة