Wednesday  15/12/2010 Issue 13957

الاربعاء 09 محرم 1432  العدد  13957

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

القصبي في دور (أبو علي) بالمسلسل الذي انفردت به (الجزيرة)
خلف الحربي مشرفا على ورشة (يا كريم) والصيخان لم يخرج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن :

علمت (الجزيرة) بأن الزميل خلف الحربي الكاتب الصحفي الاجتماعي المعروف يتولى الآن مهمة الإشراف على ورشة كتابة نص المسلسل الكوميدي القادم (يا كريم) والذي تقرر أن يلعب بطولته كل من قطبي الكوميديا في الخليج العربي الكويتي عبدالحسين عبدالرضا و السعودي ناصر القصبي، والثاني سيلعب شخصية (أبو علي) الجنوبية. ومؤخرا تسلم الحربي مهام مستشار في مجموعة mbc فيما لم يزل اسم ثامر الصيخان كواحد من فريق العمل المناط بهم تفريغ الأفكار على الورق قائما بخلاف ما راج مؤخراً، ولن يكون المسلسل المقرر البدء في تنفيذه قريبا في خارطة برامج ومسلسلات رمضان المقبل، بل سيتم عرضه خارجه بحسب ما تم الاتفاق عليه مع جميع الأطراف.

مسلسل (يا كريم) ما زال يتشكل في أحشاء الاجتماعات المكثفة التي تقوم بها شركة (سيناريو) وهي الجناح الدرامي لمجموعة الشرق الأوسط، ولم يتم اعتماد سوى مسمى المسلسل (مبدئياً)، وخطوطه العريضة، حتى إن شخصية ناصر القصبي المقررة في المسلسل ما زالت محل بحث ومشاورات.

يذكر أن (الجزيرة) قد انفردت بخبر التقاء عبدالحسين عبدالرضا بناصر القصبي بعددها الصادر في يوم الخميس الحادي عشر من نوفمبر الماضي وكان بعنوان (ناصر القصبي وعبدالحسين عبدالرضا في مسلسل كوميدي على mbc).

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة