Wednesday  15/12/2010 Issue 13957

الاربعاء 09 محرم 1432  العدد  13957

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

باكستان تطالب بضبط الأمن على الحدود الأفغانية
ضربة أمريكية تقتل 4 متمردين في باكستان

رجوع

 

إسلام آباد - ميرانشاه (باكستان) - وكالات

قتل أربعة مقاتلين إسلاميين أمس الثلاثاء في سيارتهم بصواريخ أطلقتها طائرة أمريكية بدون طيار على شمال غرب باكستان، حيث تستهدف سي.اي.ايه تقريباً يومياً عناصر القاعدة وطالبان.

وأعلن مسؤول عسكري رفيع المستوى لفرانس برس طالباً عدم كشف هويته أن طائرة بدون طيار هاجمت سيارة كان يركبها مقاتلون في قرية سبالغا في إقليم وزيرستان الشمالية القبلي معقل حركتي طالبان الباكستانية والأفغانية وتنظيم القاعدة وقتلت صواريخها 4 متمردين.

إلى ذلك طالبت باكستان قوات حلف شمال الأطلسي المنتشرة في أفغانستان ضرورة تعزيز الإجراءات الأمنية من الجانب الأفغاني على الحدود المشتركة معها وذلك للحد من تسلل الإرهابيين عبرها.

وأوضحت صحيفة باكستانية أمس أن رئيس أركان الجيش الباكستاني الجنرال إشفاق برويز كياني طالب قائد قوات المساعدة الدولية المنتشرة في أفغانستان ايساف الجنرال الأمريكي ديفيد باتريوس خلال الاجتماع الذي جرى بينهما أمس الأول في مقر القيادة العامة للجيش الباكستاني في راولبندي أثناء مناقشتهما للوضع الأمني على الحدود المشتركة بين باكستان وأفغانستان أنه يجب على قوات الناتو اتخاذ خطوات فعلية من الجانب الأفغاني للحد من تسلل الإرهابيين عبر الحدود.



 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة