Wednesday  15/12/2010 Issue 13957

الاربعاء 09 محرم 1432  العدد  13957

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لأول مرة على مستوى المملكة
«بروموسفن السعودية» تحصل على جائزة ابيكا العالمية

رجوع

 

تواصل وكالة بروموسفن للدعاية والإعلان في السعودية تألقها, من خلال حصولها على جائزة ابيكا العالمية، الجائزة التي تهدف إلى تشجيع العمل الإبداعي وتعزيز المنافسة بين الشركات في مجال الدعاية والإعلان؛ للنهوض بالعمل إلى أعلى مستويات الإبداع؛ حيث يرتقي إلى تطلعات العملاء.

ويُعدّ هذا الفوز تتويجاً لجهود بروموسفن المتواصلة؛ حيث سبق أن فازت بالعديد من الجوائز خلال الأعوام الماضية, وسوف يتم تسلم الجائزة خلال حفل التكريم الذي سيُقام بتاريخ 21 يناير 2011 في دولة كرواتيا.

وتُعدّ شركة بروموسفن للدعاية والإعلان والعلاقات العامة الوحيدة من منطقة الشرق الأوسط التي حصلت على هذه الجائزة العالمية؛ ما يبرهن ذلك على حضورها القوي وتفوقها على نظيرتها من الوكالات في المجال نفسه.

وحول الجائزة صرّح السيد مارك لوندوس, المدير العام لشركة بروموسفن في المملكة، بأن «حصولنا على هذه الجائزة يُعتبر بمثابة شهادة تدل على مدى احترافية العمل لموظفينا, وتأكيداً على تفوقنا في مجال الدعاية والإعلان بالمملكة». مشيداً بجهود فريق العمل الإبداعي الذين أثبتوا احترافيتهم من خلال الجائزة, التي تُعتبر علامة فارقة في تاريخ الشركة. وأضاف لوندوس «سنبذل كل جهد ممكن من أجل المحافظة ومواصلة هذا التقدم من أجل تقديم الأفضل لعملائنا وفق أعلى المعايير العالمية».

وأعرب السيد أحمد بك, رئيس قسم الإبداع التنفيذي، عن فخره إزاء هذا الإنجاز العالمي، الذي تحقق بعد توفيق الله بفضل العمل الجماعي والخبرة التي يتمتع بها فريق العمل في الشركة. مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يؤكد أفضليتنا, وأننا سنواصل العمل بما يعكس هذا التقدير العالمي. مضيفاً أن هذه الجائزة هي مجرد بداية لجوائز عالمية قادمة بإذن الله، وإننا دائماً ما نفرض التحدي على أنفسنا لبذل كل ما في وسعنا من أجل المحافظة على المكانة التي اكتسبناها ونتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات.

تجدر الإشارة إلى أن جائزة ابيكا يأتي الإعلان عنها عن طريق لجنة التحكيم المكونة من مجموعة من الخبراء الدوليين في مجال الدعاية والإعلان, ويُشكّل عدد كبير منهم جزءاً من لجان التحكيم بالمهرجانات الدولية الكبرى.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة