Wednesday  15/12/2010 Issue 13957

الاربعاء 09 محرم 1432  العدد  13957

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير سلطان بن سلمان:
النائب الثاني وجه بتطبيق برنامج الوصول الشامل للمعوقين في مناطق المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - عمر اللحيان

قال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة: إن المركز أطلق عدة برامج جديدة أبرزها برنامج الأمير سلطان بن عبدالعزيز للأبحاث المتقدمة بشراكة مع عدة جهات، وبرنامج الأمير سلمان بن عبدالعزيز لصعوبات التعلم، وجائزة الأمير سلمان بن عبدالعزيز لأبحاث الإعاقة، مشيراً إلى أن هناك أبحاثا متعددة وبرامج مهمة تبناها المركز.

وأكد سموه الدور الذي يقوم به خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني في دعم الأعمال الخيرية.

وأبان سموه أن الإعاقة قضية مهمة ومعقدة تحتاج تكاتف الجميع. وأثنى سموه على دور وزارة الشؤون الاجتماعية في دعم الجمعية والأعمال الخيرية.

وأوضح سمو الأمير سلطان بن سلمان أن برنامج الوصول الشامل للمعوقين الذي انطلق في مدينة الرياض برعاية الأمير سلمان، وستنطلق المرحلة الثانية منه في المدينة المنورة وجدة والشرقية والمنطقة الجنوبية والشمالية، مشيراً إلى تعاون عدة جهات من بينها وزارة النقل ووزارة الشؤون البلدية والقروية ممثلة في صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز الذي جعل المركز عضواً في لجنة كود البناء الوطني الذي من خلاله ستكون جميع المباني مهيأة للمعوقين.

وقال سموه: إن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني ووزير الداخلية أمر ووجه أن يعرض المركز هذا البرنامج (برنامج الوصول الشامل للمعوقين) على جميع مجالس المناطق وعرض على 6 مجالس حتى الآن.

وأوضح سموه أن مجلس إدارة المركز كلف معالي وزير الصحة برئاسة جائزة الأمير سلمان بن عبدالعزيز لأبحاث الإعاقة والدكتور ناصر الموسى بأمانة الجائزة وسيتم الإعلان قريباً عن محاور أبحاث الجائزة.



 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة