Wednesday  15/12/2010 Issue 13957

الاربعاء 09 محرم 1432  العدد  13957

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وفاة مواطن وابنته في حريق منزل بمركز العمار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

العمار - عبد الله الشتيلي

توفي مواطن وابنته صباح أمس الثلاثاء في منزل الأسرة الكائن بمركز العمار التابع لمنطقة القصيم إثر حريق أتى على إحدى غرف النوم.

وكانت عمليات إدارة الدفاع المدني بمحافظة المذنب قد تلقت بلاغًا في تمام الساعة (10.32) دقيقة يفيد بوجود حريق في أحد المنازل، وقد تعاملت الفرقة مع البلاغ بمباشرة الواقعة على الفور وتمكنت من إخماد الحريق والسيطرة عليه للحيلولة دون امتداده للغرف والمنازل المجاورة وانتشال الجثث من تحت السرير الذي كان يختبئ تحته المواطن وابنته بعد اختناقهما وسقوط سقف الغرفة المكون من أخشاب وزنك. وتشير التقارير المبدئية إلى أن سبب الحريق هو مدفأة كهربائية كانت بجوار الطفلة.

وكان المواطن مستغرقًا في النوم في منزله الشعبي بمركز العمار (120) كيلومترًا جنوب بريدة، حيث تفاجأ بحريق وتصاعد الدخان من غرفة ابنته وصراخ زوجته وطلبها المساعدة لإنقاذ الطفلة ولم يتمكن الأب من إنقاذها بعد دخوله لكثرة الدخان وسقوط سقف الغرفة عليهما واحتراقهما.

وقد باشرت الجهات المختصة الواقعة وتم نقل المتوفين لمستشفى المذنب العام.

الجدير ذكره أن المواطن المتوفى لا يعمل ويبلغ من العمر 38 عامًا ولديه من الأبناء (ولد) وست بنات من ضمنهم المتوفاة التي تبلغ من العمر ثلاثة شهور وكان يمر بظروف قاهرة صعبة وهو وحيد والده المريض بالسكر والطاعن في السن ومن يقوم برعايته الصحية بنفسه داخل المنزل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة