Wednesday  15/12/2010 Issue 13957

الاربعاء 09 محرم 1432  العدد  13957

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

محلي الطائف يقف على المراحل المنجزة من مشروع الطريق الدائري الشرقي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - سامي المنصوري

اطلع المجلس المحلي لتنمية وتطوير مدينة الطائف على المراحل المنجزة من مشروع الطريق الدائري الشرقي والذي سيتم تشغيله خلال الأيام المقبلة، بعد أن بلغت نسبة الإنجاز 99 في المائة.

ويعد هذا المشروع استكمالاً للطريق الدائري القائم، ومن المتوقع أن يتم تنفيذ عدد من المراحل في نفس المحور لتوصيله بطريق الجنوب ومنه إلى طريق المطار والرياض لاستكمال دائرية الطريق عبر طريق المطار – السيل، وطريق السيل – الهدا، وطريق الهدا – الشفا.

ونوه محافظ الطائف رئيس المجلس المحلي للتنمية والتطوير فهد بن معمر بما تجده الطائف من دعم متواصل من الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين, وسمو نائبه، وسمو النائب الثاني، حفظهم الله، والاهتمام والرعاية من سمو أمير منطقة مكة المكرمة، مما عزز حظوظ المحافظة في تنفيذ جملة من المشروعات الخدمية التي من شأنها تحقيق المزيد من النمو للطائف والمراكز والقرى التابعة خلال الفترة المقبلة إن شاء الله .

ويمتد المشروع من تقاطع طريق الشفا متجهاً صوب طريق الجنوب (الطائف – الباحة) ولم يتم تنفيذ الطريق بطوله المعتمد في المرحلة الأولى والبالغة 17 كيلو متراً نظراً لاعتراض عوائق طبيعية، وسيسهم المشروع عند تشغيله في فك الاختناقات المرورية في العديد من المواقع بشبكة الطرق الداخلية وينقل جزءاً كبيراً من الحركة إلى خارج المدينة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة