Wednesday  15/12/2010 Issue 13957

الاربعاء 09 محرم 1432  العدد  13957

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بشكل مفاجئ
وايتات الصرف الصحي تفرغ 1140 طنّاً من مياه الصرف في قويزة بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - خالد الصبياني

منعت أمانة جدة سائقي الصرف الصحي من مواصلة عملهم، بعد تفريغهم أكثر من 1140 طناً من مياه الصرف الصحي في مجرى تصريف سيل مياه السيول والأمطار الممتد من شرقي المدينة حتى البحر الأحمر صباح أمس.. وكان الكثير من سكان الحي وأصحاب المحلات التجارية والمطاعم قد فُوجئوا بوجود أكثر من 60 وايت ماء تقوم بتفريغ مياه الصرف الصحي في مجرى السيل.

وقد أعرب المواطنون عن استغرابهم من تفريغ مياه الصرف الصحي في مجرى السيل.. متجاهلين تكاثر البعوض والحشرات الناقلة للمرض.. ما يُشكّل خطراً على سكان حي قويزة والأحياء المجاورة.. وفي ظل شكاوى المواطنين وبعض الشركات التي تعمل في عدد من المشاريع لقنوات تصريف المياه في أحياء شرق جدة، وداخل مجرى السيل.. بأن مياه الصرف الصحي تسببت في تعطل وتأخر تنفيذ المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها بهدف تنظيف وتحسين قنوات تصريف مياه الأمطار والسيول.

وبعد أكثر من خمس ساعات تعاملت الفرق الميدانية التابعة للأمانة في بلدية أم السلم الفرعية والجهة التي يتبع لها مجرى السيل مع الحادثة بشكل جدي، لمنع الوايتات من التفريغ في السيل، وأكدت الأمانة بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق قائدي الوايتات المخالفين، حيث سيتم تغريمهم وحجز مركباتهم، وأخذ تعهدات بعدم معاودة تفريغ المياه داخل مجرى السيل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة