Wednesday  15/12/2010 Issue 13957

الاربعاء 09 محرم 1432  العدد  13957

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

210 أعضاء هيئة ينخرطون في دورة إعداد المحتسب والتطوير الإداري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني

تنفذ الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حالياً عدة برنامج تدريبية لعدد 210 أعضاء تتمثل في دورات إعداد المحتسب، والتطوير الإداري، وإدارة البرامج الحكومية وذلك لمنسوبيها في فروع مناطق «الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، المنطقة الشرقية، عسير، تبوك، جازان».

كما ألحقت الرئاسة لمدة 50 يوماً تدريبياً عدداً من منسوبيها للتدريب ضمن مشروع تدريب وتطوير أعضاء الهيئة الذي تنظمه جامعة أم القرى، والمعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

من جانب آخر عَمَّدت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أحد جهات الاختصاص بإقامة برنامج تدريبي جديد عن السكرتارية الإلكترونية الحديثة، لـ12 متدرباً من أعضاء الهيئة وذلك ضمن البرامج التدريبية لأعضائها والموظفين العاملين فيها، والذي يأتي ضمن مشروع تدريب وتطوير أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

كما عمدت الرئاسة العامة بإقامة برنامج اللغة الإنجليزية لمدة عشرة مستويات لعدد من منسوبي الرئاسة.

وتأتي هذه الدورات والبرامج ضمن سلسلة دورات تهدف إلى رفع مستوى الأداء وتطوير المهارات لدى منسوبي الهيئة التي يوليها المسؤولون بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اهتمامهم البالغ وعلى رأسهم معالي الرئيس العام الشيخ عبد العزيز بن حمين الحمين لأثرها في تطوير العمل الميداني وتماشيها مع الخطة الإستراتيجية للتطوير الشاملة التي أجرتها الرئاسة مع جامعة الملك فهد تحت مسمى (حسبة).

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة