Wednesday  15/12/2010 Issue 13957

الاربعاء 09 محرم 1432  العدد  13957

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الناطق الإعلامي أكد لـ(الجزيرة) واحدة منهما
حادثتا خطف وسلب يتعرض لهما مقيمان من شباب في عنيزة

رجوع

 

عنيزة- خالد الروقي

وقعت مساء الجمعة الماضي في محافظة عنيزة حادثتا خطف وسلب يفصل بينهما وقت قصير, حيث كان ضحية الحادثة الأولى وافد بنغلاديشي يعمل فني إلكترونيات في حي الأشرفية شرقي المحافظة بينما الضحية الثانية وافد باكستاني يعمل حلاقا في حي النزهة جنوب المحافظة. وفي التفاصيل يتحدث الوافد البنغلاديشي ل(الجزيرة) بقوله: جاء إلي ثلاثة من الشباب وأوهموني بأن لديهم في الاستراحة أجهزة إلكترونية مُعطلة وتحتاج إلى صيانة, وبالفعل ذهبت معهم إلا أنهم استمروا في طريقهم إلى جهة غير معلومة وهناك أشبعوني ضرباً وسلبوا ما معي من نقود وجهاز جوال وكذلك إقامتي وتركوني وحيداً بعد أن خلعوا ملابسي, لأستنجد بمجموعة من ملاك الغنم في سوق الماشية كنت قد سِرت إليهم مشياً على الأقدام.

وفي الحادثة الثانية قام مجموعة من الشباب يُرجَح أنهم نفس المجموعة الأولى وفي نفس الليلة بالذهاب إلى الحلاق وقيامهم برش مادة مُخدِرة عليه, ثم حمله والفرار به إلى جهة غير معلومة حيث لم يعلم عن نفسه إلا هناك ثم قيامهم بسلب نقوده وجواله وتركه وحيداً.

(الجزيرة) وبعد اتصالات عديدة مع المتحدث الإعلامي المقدم فهد الهبدان نفى أن يكون ما حدث حالتين مكتفياً بقوله: إنها حالة واحدة وهي التحايل على مقيم آسيوي وسلبه مبلغا بسيطا من النقود دون أن يُترك عارياً بالرغم من تأكيد عدد من مربي الماشية ل(الجزيرة) بأن البنغلاديشي قد وصل إليهم عاريا. ويضيف المقدم الهبدان: إن شرطة عنيزة قامت بإجراء اللازم حيال الحادثة وما زال البحث جارٍ عن الأشخاص بمتابعة من مدير شرطة منطقة القصيم العميد عبد الله الزهراني.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة