Wednesday  15/12/2010 Issue 13957

الاربعاء 09 محرم 1432  العدد  13957

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير سلمان التقى مجلس المسؤولية الاجتماعية واستقبل أعضاء الجمعية السعودية للإدارة الصحية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري لمجلس المسؤولية الاجتماعية بالرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة المسؤولية الاجتماعية بالرياض وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن أحمد بن عبدالعزيز عضو مجلس إدارة المسؤولية الاجتماعية وأعضاء المجلس في تشكيله الجديد.

وقد أعرب سمو أمير منطقة الرياض عن تمنياته بالتوفيق للمجلس في دورته الجديدة، مؤكداً على أن ما تحقق منذ تأسيس المجلس يعد رصيداً ثرياً يجب استثماره وتوسيع دائرة المستفيدين من برامجه بما يحقق أهدافه الطموحة في تنمية المجتمع.

وأشاد سموه بما لمسه من أداء متميز للمجلس في مرحلة تأسيسه برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز وبما بذله من الأعضاء والغرفة التجارية الصناعية بالرياض من جهود طيبة وترسيخ هذا الكيان.

من جهته شكر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس المجلس سمو الأمير سلمان على ما يقدمه من دعم ومساندة كريمة لأهدافه وبرامجه مشيراً إلى أن سموه كان وراء الانطلاقة القوية لهذه الفكرة الرائدة وما تحقق لها من تفاعل من العديد من المنشآت والهيئات. وأوضح أن المسؤولية الاجتماعية تهدف وتتلخص في تشجيع القطاع الخاص على دعم الأنشطة الاجتماعية والخيرية وزيادة تفاعل القطاع الخاص ودعمه المادي لهذه الأنشطة الخيرية. وذكر الأمير فيصل بن سلمان أن المجلس في تشكيله الجديد سيستكمل مسيرة النجاح التي تحققت في دورته الأولى بفضل من الله تعالى ثم بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان وأصحاب السمو والمعالي والسعادة الإخوة أعضاء تلك الدورة.

وذكر سموه أن المجلس أعد برنامج عمل المرحلة القادمة التي ستتضمن العديد من الأنشطة واللقاءات والفعاليات التثقيفية والتوعية وتعزيز الاستفادة من دليل المسؤولية الاجتماعية الذي تم إصداره في الدورة الأولى للمجلس. كما استقبل سمو أمير منطقة الرياض رئيس الجمعية السعودية للإدارة الصحية الدكتور خالد بن سعد بن سعيد وأعضاء الجمعية. وفي بداية اللقاء قدم رئيس الجمعية لسموه نبذة عن أهداف الجمعية وقال إنها أول جمعية تهتم بالإدارة الصحية, وعرض على سموه الرئاسة الفخرية للجمعية وقد وافق سموه على الرئاسة الفخرية للجمعية داعياً الله للجمعية التوفيق لتحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها. حضر الاستقبالين صاحب السمو الملكي الأمير محمد سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة