Wednesday  15/12/2010 Issue 13957

الاربعاء 09 محرم 1432  العدد  13957

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مذكرة تفاهم بين الجبلين وجامعة حائل.. واجتماع شرفي في الفترة المقبلة
الركاد: علاقتنا بالدرعية أكبر من تصرف فردي!

رجوع

 

حائل - ناصر الرشيد

انتقد رئيس نادي الجبلين الأستاذ عبدالله الركاد مكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض لاختياره ملعباً لا يتناسب مع أهمية مباراة فريقه مع الدرعية الجمعة الماضي، وقال: (مباراة مهمة لكلا الناديين ضمن دوري الدرجة الثانية كان من الأولى أن يتم توفير ملعب أفضل من هذا لا سيما وأن أكثر الملاعب كانت خالية وأقرب هذه الأمثلة ملعب الملز والذي احتضن مباراة النصر ونجران في المساء وكان الوقت يسمح لأن نلعب عليه لا سيما وأن مباراتنا في العصر). ووصف الركاد أن ما حصل بين اللاعبين سامي الحائطي ومحمد الحلو لا يعدو كونه تصرفاً فردياً لا يعكس مدى العلاقة بين الفريقين.

وعلى صعيد آخر.. تتواصل الترتيبات الشرفية لعقد اجتماع شرفي موسع لأعضاء الشرف في مدينة الرياض لإيجاد الحلول لما يواجه النادي من مشاكل ومعوقات، ويقوم عضو الشرف ورجل الأعمال فايز المعجل بعمل كافة الترتيبات لعقد هذا الاجتماع.

وفي جانب مغاير.. من المنتظر أن تقوم إدارة نادي الجبلين بتوقيع مذكرة تفاهم مع جامعة حائل وذلك لخدمة منسوبي الجامعة الرياضيين على صعيد الطلاب أو المسؤولين، جاء ذلك في خطاب الرد الذي بعثته عمادة الجامعة يوم أمس (الأحد) إلى نادي الجبلين الموافقة إقامة شراكة تخدم مصلحة الطرفين وقدمت عمادة الجامعة شكرها وتقديرها لمجلس إدارة نادي الجبلين على رحصها لمصلحة شباب الوطن وأكدت في الخطاب أنه: (بناء على الموافقة من المقام السامي لإقامة اتحادات الجامعة وخدمة المصلحة العامة للوطن)، من جانبه قدم رئيس نادي الجبلين عبدالله الركاد شكره وتقديره إلى عميد جامعة حائل معالي الدكتور أحمد السيف على موافقته لإقامة هذه الشراكة والتي تهدف لخدمة الشاب الجامعي مؤكداً الركاد على أن ذلك يأتي في إطار تفعيل جوانب النادي في مناشطه الثقافية والاجتماعية.

وعلى صعيد الفريق الأول.. يواصل الفريق تمارينه اليومية استعداداً للمباراة الدورية المقبلة أمام نجد على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل، ومن المتوقع أن يركز المدرب عصام على تصحيح الأخطاء السابقة بحثاً عن النقاط الثلاث.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة