Wednesday  15/12/2010 Issue 13957

الاربعاء 09 محرم 1432  العدد  13957

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأزمة المالية تعطل صرف الرواتب.. والرئيس والناقور التقيا باللاعبين في معسكر البارحة
الهلال ينهي تحضيراته للحزم وسط جاهزية ويلي وياسر وهوساوي.. وكالديرون يخفي التشكيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

اختتم الفريق الكروي الاول بنادي الهلال أمس تحضيراته لمنازلة ضيفه الحزم مساء اليوم (الأربعاء) ضمن منافسات دوري (زين) للمحترفين لحساب الجولة الخامسة عشرة واشتمل المران على تدريبات لياقية قبل أن يختتمها الأرجنتيني كالديرون بمناورة على ثلثي الملعب، وشهد المران مشاركة الثلاثي أسامة هوساوي وياسر القحطاني وويلهامسون في حين لما زال عيسى المحياني يواصل برنامجه التأهيلي، هذا وتوجه اللاعبون بعد المران إلى معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي للدخول في معسكر المباراة وتواجد رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد في معسكر الفريق والتقى باللاعبين وتناول معهم وجبة العشاء ووقف على استعدادات الفريق، كما تواجد عضو مجلس الإدارة وعضو الشرف حسن الناقور الى جانب مدير إدارة الكرة سامي الجابر وأمين عام النادي أحمد الخميس.

وكانت ملامح التشكيل الهلالي للقاء اليوم لم تتضح معالمها بيد ان المؤشرات تؤكد استمرار كالديرون على الطريقة التي انتهجها في اللقاء الماضي مع تغيير طفيف في بعض الاسماء إذ تقرر أن يشارك مدافع الفريق أسامة هوساوي في مواجهة اليوم بعد تجاوزه للاختبارات التي أجريت له ويتوقع أن يستعين به كالديرون لإعادة توازن الدفاع الأزرق. وكان مهاجم الفريق عيسى المحياني قد استكمل برنامجه التأهيلي فيما واصل الثنائي خالد عزيز وعبدالله الزوري اداء برامجهم المعده لهما.

من جهة أخرى أجرى فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريباته أمس وبمشاركة جميع اللاعبين، حيث تركز المران الصباحي على التدريبات اللياقية، في حين اشتمل المران المسائي على تدريبات تكتيكية تلتها مناورة على منتصف الملعب. يشار إلى أن مران اليوم سيقام في الفترة المسائية استعدادا لملاقاة الشباب يوم الاثنين المقبل. هذا وطرح الشريك الاستراتيجي تذاكر المباراة امس في عدة منافذ الى جانب تكفله بمصاريف رابطة المشجعين وأدوات التشجيع للقاء الليلة.

وعلى خط آخر ألقت الأزمة المالية بظلالها على مستحقات العاملين بنادي الهلال الذين يكملون في نهاية ديسمبر الجاري شهرهم الرابع لم يستلموا فيه مرتباتهم الشهرية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة