Wednesday  15/12/2010 Issue 13957

الاربعاء 09 محرم 1432  العدد  13957

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تكريم رئيس تحرير صحيفة الرياضية في الحفل الرابع للإعلاميين الرياضيين العرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على ترشيح رئيس تحرير صحيفة الرياضية سعد المهدي ضمن القيادات الإعلامية الرياضية العربية الذين سيتم تكريمهم من قبل الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في الحفل الرابع للإعلاميين الرياضيين العرب الذي سيقام في المغرب يوم الخميس 17-1-1432هـ.

وبهذه المناسبة عبر المهدي عن اعتزازه وتقديره بالثقة التي حظي بها من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز والمتمثلة في اختياره ضمن الإعلاميين المكرمين في هذه الاحتفالية العربية التي تجسد ما يوليه سموهما من دعم وتشجيع لجميع مكونات الإعلام الرياضي السعودي وتعزيز حضوره المشرّف في جميع المحافل العربية والقارية والدولية.

واعتبر رئيس تحرير صحيفة الرياضية هذا التكريم العربي له يمثل تكريماً لكافة منسوبي الإعلام الرياضي السعودي وتتويجاً لمسيرة (28) عاماً أمضاها في خدمة الإعلام الرياضي سواءً الإعلام المسموع أو المرئي أو المقروء.. متمنياً للإعلام الرياضي السعودي ومنسوبيه دوام التقدم والازدهار على الصعيدين المحلي والخارجي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة