Wednesday  15/12/2010 Issue 13957

الاربعاء 09 محرم 1432  العدد  13957

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهدلق توج الأبطال بالميداليات وكؤوس البطولة
المنهاج بطل الرياض في تنس الطاولة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - المنسق الإعلامي

حققت ثانوية المنهاج الأهلية لقب بطولة تنس الطاولة على كأس الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للمرحلة الثانوية والمركز الأول والميدالية الذهبية، إثر تغلب طالبها معاذ المصباح على زميله منار غريب طالب ثانوية الجزيرة الذي حصل على المركز الثاني خلال نهائيات البطولة التي احتضن فعالياتها مكتب التربية والتعليم بالسويدي في الصالة المغلقة لمركز سعود الرياضي، فيما حصلت ثانوية الروضة على المركز الثالث ومثلها في البطولة محمد البجاد.

وتوج صالح الهدلق مدير إدارة النشاط الطلابي في الإدارة العامة للتربية والتعليم وبحضور عبد العزيز اليوسف مدير مكتب السويدي، وعبد العزيز النبهان رئيس قسم التربية البدنية في الإدارة العامة للتربية والتعليم، المتفوقين في البطولة بجانب المشرفين والمعلمين المساهمين في نجاح أدوار البطولة.

وظفرت متوسطة مجمع الراجحي بتحقيق كأس الإدارة للمرحلة المتوسطة عن طريق طالبها عبد الملك المهوس، فيما نالت متوسطة الأمير مساعد بن عبد العزيز المركز الثاني ومثلها عبد العزيز القحطاني، وبشير بن البراء المركز الثالث ومثلها أحمد توفيق.

وعلى مستوى المرحلة الابتدائية، حققت مدرسة الابيرق كأس الإدارة للمرحلة الابتدائية عن طريق طالبها طلال المطيري، فيما نالت مدرسة الأحنف بن قيس المركز الثاني ومثلها عبد المجيد الغنيم، والبيان الأهلية المركز الثالث ومثلها محمد المسعود.









 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة