Wednesday  15/12/2010 Issue 13957

الاربعاء 09 محرم 1432  العدد  13957

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمير نواف بن فيصل يستقبل إدارة نادي الروضة

رجوع

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس رئيس مجلس إدارة نادي الروضة بالأحساء الاستاذ سعيد بن يوسف المعيويد وأعضاء مجلس الإدارة.

ورحب سموه برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.. ونقل لهم تحيات وشكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على جهودهم لخدمة منسوبي النادي..

وأكّد سموه على الرسالة السامية التي تضطلع بها الأندية الرياضية تجاه الشباب، مثمنًا سموه ما تقوم به إدارات الأندية من جهود وما تقدمه من عطاءات لخدمة الشباب والرياضة وما تنفذه من برامج وأنشطة متنوعة.

وتسلَّم سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب تقريرًا مفصلاً عن نشاطات وبرامج نادي الروضة متضمنًا ما تم تنفيذه وخطة النادي المستقبلية. من جانبه أعرب رئيس نادي الروضة ونيابة عن كافة منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تجده الأندية من رعاية واهتمام ومتابعة مكنتها ولله الحمد من القيام بواجباتها تجاه منسوبيها.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة الاستاذ سعود بن علي العبد العزيز ووكيل الرئيس العام للشؤون الفنية المهندس فهد الدويش.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة